اخبار العراق الان

عاجل

اتحاد الكرة يؤجل انطلاق دوري نجوم العراق ويؤكد تمسكه بكاساس

اتحاد الكرة يؤجل انطلاق دوري نجوم العراق ويؤكد تمسكه بكاساس
اتحاد الكرة يؤجل انطلاق دوري نجوم العراق ويؤكد تمسكه بكاساس

2024-10-18 10:35:07 - المصدر: شفق نيوز


شفقنيوز/ كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم الجمعة، سبب تأجيل انطلاق مبارياتالجولة الرابعة من منافسات دوري نجوم العراق حتى أواخر الأسبوع المقبل، فيما أكدتمسكه بمدرب المنتخب خيسوس كاساس.

وقالعضو الاتحاد غالب الزاملي، لوكالة شفق نيوز، إن "سبب عدم استئناف الجولةالرابعة من دوري نجوم العراق وتأجيلها إلى يوم 24 من الشهر الجاري هو لارتباطثلاثة أندية عراقية بمهمات آسيوية وخليجية، وهي الشرطة والقوة الجوية ودهوك".

وأضاف"فريق الشرطة سيلاقي بختكور الأوزبكي يوم الاثنين 21 من الشهر الجاري في دوريأبطال آسيا للنخبة، فيما سيخوض نادي دهوك أولى مبارياته يوم 22 من هذا الشهر أمامأهلي صنعاء اليمني في بطولة دوري أبطال الخليج للأندية، بينما يلاقي القوة الجويةفريق الخالدية البحريني في المباراة الثالثة يوم الأربعاء 23 تشرين الأول/ أكتوبرالجاري".

وأشارإلى أن "الاتحاد ارتأى أن تكمل الأندية مبارياتها ومن ثم استئناف الدوري".

منجانب أخر، أكد الزاملي أن اتحاد الكرة العراقي "متمسك بخدمات مدرب المنتخبالعراقي الإسباني خيسوس كاساس حتى نهاية عقده مهما كانت نتائج المباريات المقبلةفي تصفيات كأس العالم التي لم يتبق منها سوى ست مواجهات، اثنتان منها مع الأردنوواحدة مع كل من منتخبات كوريا الجنوبية وفلسطين والكويت وسلطنة عمان".