اخبار العراق الان

عاجل

الكرخ يلاقي التجارة في دوري المحترفين بكرة السلة

الكرخ يلاقي التجارة في دوري المحترفين بكرة السلة
الكرخ يلاقي التجارة في دوري المحترفين بكرة السلة

2024-10-18 12:50:03 - المصدر: واع


بغداد-واع
تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين بكرة السلة بمباراة واحدة تجمع بين الكرخ والوافد الجديد التجارة والتي ستقام في قاعة نادي الكرخ.
وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن " مباريات الجولة ستستكمل يوم غدٍ السبت بإقامة لقائين أذ يتأهب فريــق الدفاع الجوي لملاقاة مضيفه غاز الشمال في قاعة الشعب، بينما يلعب الشرطة  ضد دجلة الجامعة في نفس القاعة ".  
 ونقل عن مدرب الدفاع الجوي نضال غانم قوله إن" مباراة غاز الشمال في ملعبه تحمل أهمية كبيرة من الناحية التحضيرية والاستعداد الخاص بما يسهم بتحقيق الانتصار نظراً لما يمتلكه الفريق الشمالي من عناصر محلية متميزة إلى جانب اللاعبين المحترفين الذين قدموا مستويات عالية خلال الجولات السابقة وهو فريق لا يستهان به ومن المتوقع أن تشهد المواجهة منافسة قوية بين الطرفين ".
وأضاف، أن " متحديه لديه خسارة وحيدة أمام زاخو وقد تغلب على أندية الشرطة والكهرباء وآخرها الحشد الشعبي ويأمل الجميع في تحقيق نتيجة جيدة قبل المواجهة الأخيرة خلال المرحلة الأولى أمام دربندخان للحفاظ على اللقب والصدارة، مرجحاً غياب المحترف الأميركي داريوس جونسن عن اللقاء نتيجة تعرضه إلى كدمه في اليد تتطلب إراحته، إضافة إلى اللاعب عباس حكمت".
 بدوره، أكد مدرب غاز الشمال حسين طلال "جاهزية لاعبيه من الناحيتين الفنية والبدنية، مشدداً في الوقت نفسه على أنَّ فريقه استعد بصورة جيدة لجميع متغيرات اللقاء، أملاً في تحقيق الانتصار وإنهاء المرحلة الأولى في صدارة الترتيب العام للدوري".

الكرخ يلاقي التجارة في دوري المحترفين بكرة السلة