اخبار العراق الان

شرطة الانبار تعبر شارع 60 باتجاه مركز الرمادي

شرطة الانبار تعبر شارع 60 باتجاه مركز الرمادي
شرطة الانبار تعبر شارع 60 باتجاه مركز الرمادي

2015-12-22 00:00:00 - المصدر: اقتصادنا


اقتصادنا/بغداد

افاد مصدر امني في محافظة الانبار، الثلاثاء (22/كانون الأول/2015)، بأن قوة من شرطة المحافظة تمكنت من عبور شارع 60 والدخول الى مركز الرمادي للمشاركة بالتحرير ومسك الأرض.

وقال المصدر بحسب وسائل إعلام محلية عراقية إن “قوة من أفواج طوارئ شرطة الانبار بقيادة اللواء هادي رزيج كسار قائد شرطة المحافظة تمكنوا من عبور شارع 60 والدخول الى مركز الرمادي”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الهدف من وصول قوات أفواج طوارئ شرطة الانبار هو للمشاركة بتحرير الرمادي ومسك الأرض بعد التحرير”.

فيما أعلن رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، أن القوات الأمنية طوقت مركز مدينة الرمادي من جميع الجهات، مؤكداً أن الدخول لمدينة الرمادي سيتم قريباً جداً.

تحرير حي البكر ورفع العلم العراقي فوق احد مبانيه

من جانب آخر، أفاد مصدر أمني في محافظة الأنبار، الثلاثاء، بأن قوات جهاز مكافحة الارهاب حررت حي البكر جنوبي مدينة الرمادي ورفعت العلم العراقي فوق أحد مبانيه، مشيراً الى أن القوات بدأت بالتقدم تجاه المجمع الحكومي وسط مدينة الرمادي.

وقال المصدر: إن “قوات جهاز مكافحة الارهاب حررت حي البكر جنوبي الرمادي، الذي يبعد أقل من 1 كم عن المجمع الحكومي في الرمادي”، مبيناً أن “القوات رفعت العلم العراقي فوق أحد مباني الحي”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “تحرير الحي تم بعد مواجهات واشتباكات عنيفة ادت الى مقتل العشرات من عناصر داعش”، موضحاً أن “قوات جهاز مكافحة الارهاب بدأت بالتقدم تجاه المجمع الحكومي”.

يذكر أن جهاز مكافحة الارهاب أعلن، اليوم الثلاثاء، ان قواته دخلت الاحياء السكنية في مركز مدينة الرمادي، مبينا ان هذه القوات تتقدم باتجاه المباني الحكومية وفي الطريق لتطهير جميع احياء المدينة.

المصدر: وكالات