اخبار العراق الان

السعودية يتكبد خسائر فادحة بقصف يمني في جيزان

السعودية يتكبد خسائر فادحة بقصف يمني في جيزان
السعودية يتكبد خسائر فادحة بقصف يمني في جيزان

2016-01-01 00:00:00 - المصدر: وكالة نون الخبرية


قصفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية عددا من المواقع العسكرية السعودية في مناطق متفرقة بجيزان جنوبي المملكة، مكبدة االسعودية خسائر فادحة.

وأوضح مصدر عسكري لـ "المسيرة نت"، أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية دكت مواقع شعب الدهمي والغرف والحمر والمعزاب والسرداح وموقع في وادي المعين.

وأكد المصدر، احتراق مخزن أسلحة ودبابة "إبرامز" جراء قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف موقع القرن العسكري السعودي في الخوبة.

كما تم تدمير عربتي "برادلي" للعدوان السعودي بصواريخ موجهة سقطت في كبري الخوبة، وخلف موقع المنتزه العسكري السعودي.

هذا وأمطرت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقعي المهدف وقزع العسكريين السعوديين، واستهدفت برج الدخان ما أدى إلى اشتعال النيران فيه.

من جهة أخرى أفادت وكالة "سبأ نت" نقلا عن مصدر عسكري أن ثلاث آليات سعودية دمرت بعبوات ناسفة كانت وحدات الجيش واللجان الشعبية قد زرعتها في موقع الدود العسكري، إضافة إلى تدمير آلية عسكرية أخرى في موقع الجبوح العسكري.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت مواقع عسكرية سعودية في منطقة البيت الأبيض مكبدة العدوان السعودي خسائر فادحة.

هذا وأفادت مصادر يمنية أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من السيطرة على موقع القرن العسكري والأجزاء الشمالية الغربية لموقع الدود العسكري في جيزان