اخبار العراق الان

مستشار محافظ الأنبار: داعش اعدم أكثر من 500 مدني في الرمادي

مستشار محافظ الأنبار: داعش اعدم أكثر من 500 مدني في الرمادي
مستشار محافظ الأنبار: داعش اعدم أكثر من 500 مدني في الرمادي

2016-01-06 00:00:00 - المصدر: وكالة المعلومة


المعلومة/الانبار/..

كشف المستشار الاعلامي لمحافظ الانبار باسم الانباري، الأربعاء، عن قيام تنظيم “داعش” الإجرامي بإعدام أكثر من 500 مدني عند سيطرته على مركز مدينة الرمادي والمناطق المحيطة بها.

وقال الانباري في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “الدلائل الاولية للتحقيق  في اختفاء العديد من ابناء اهالي مدينة الرمادي والمناطق المحيطة بها تشير الى قيام عناصر التنظيم الاجرامي بارتكاب جريمة بشعة ضد اهالي المدينة ادت بحسب مصادرنا داخل المدينة الى اعدام اكثر من 500 مدني لمعارضته فكر التنظيم وعدم انصياعهم للتطلعات الفكر الاجرامي”.

وأضاف أن “تنظيم داعش الإجرامي وحال سيطرته على مدينة الرمادي قام بعمليات إعدام لكل من يعارض التنظيم او انضم الى المؤسسات الحكومية الأمنية”.

وبين الانباري أن “داعش الاجرامي يقومون بعمليات دفن المغدورين في الساحات العامة والاراضي الزراعية”، موضحا أن “لجان مختصة ستشكل حال الانتهاء من عملية التطهير الكاملة للبحث عن المقابر الجماعية التي ارتكبها التنظيم الاجرامي”.

وتمكنت القوات الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية من تحرير غالبية مناطق الرمادي خلال عملية أمنية كبرى بمشاركة كافة القطعات العسكرية واسناد الحشد الشعبي وابناء العشائر، والسيطرة على المجمع الحكومي وسط الرمادي . انتهى/12أ


i0.wp.com/almaalomah.info/wp-content/uploads/2015/12/اعدامات-داعش