اخبار العراق الان

علاء مهاوي : اهدي هذا الانجاز لروح صديقي الشهيد مهدي عبد الزهرة

علاء مهاوي : اهدي هذا الانجاز لروح صديقي الشهيد مهدي عبد الزهرة
علاء مهاوي : اهدي هذا الانجاز لروح صديقي الشهيد مهدي عبد الزهرة

2016-01-30 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


30/01/2016

نزيه الركابي

عبر لاعب منتخبنا الاولمبي علاء مهاوي عن فرحته ازاء التأهل الى اولمبباد ريدو جانيرو صيف هذا العام بعد اجتياز عقبة المنتخب القطري في مباراة تحديد البطاقة الثالثة المؤهلة للاولمبياد .
وقال علاء في تصريح حصري " لموقع معرض الكرة العراقية المصور " ان ما تحقق من انجاز كان بمساهمة الجميع بمن فيهم زملائي اللاعببن والكادر التدريبي والاعلام الرياضي وحتى الجماهير التي قدمت الدعم والمساندة لنا طوال ايام البطولة مبيناً ان مباراة قطر كانت بالنسبة لنا حياة او موت وقد تسلحنا بالعزيمة قبل المباراة وتعاهدنا على تحقيق الفوز وخطف البطاقة الثالثة بغية رسم الفرحة على محيا الشعب العراقي ولله الحمد تحقق حلمنا وحلم الجميع بعد ان قدمنا مباراة تاريخية لن تمحى من الذاكرة .
مهاوي لم يستطع تكملة حديثه بعد ان حاصرته دموعه وهو يستذكر زميله الشهيد مهدي عبد الزهرة حيث قال والعبرة تعتريه : كنت اتمنى ان يكون زميلي وصديقي الشهيد مهدي عبد الزهرة معنا في هذه اللحظات ليشاركنا هذه الفرحة لكن القدر ومشيئة الله غيبه عني وعن زملاءه اللاعبين مهديا هذا الانجاز لروحه الطاهرة التي قال ان روحه كانت تعيش معي طوال ايام البطولة .
لاعب المنتخب الاولمبي اكمل حديثه : ان هذا الانجاز سيكون بوابة لانجازات قادمة بعون الله تعالى حيث سيكون هذا الفريق هو عماد المستقبل وان شاء الله سنكون عند حسن ظن الجميع في قادم البطولات

أخر تحديث: 30/01/2016