اخبار العراق الان

مقتل رجلي أمن في القطيف برصاص مجهولين

مقتل رجلي أمن في القطيف برصاص مجهولين
مقتل رجلي أمن في القطيف برصاص مجهولين

2016-01-31 00:00:00 - المصدر: المسلة


بغداد/المسلة: قتل قائد دورية ومرافقه جراء إطلاق النار عليهما بكثافة من قبل مسلحين سرقوا صرافا لبنك الرياض في مدينة سيهات بمحافظة القطيف السعودية، الأحد 31 كانون الثاني، حسب مصادر أمنية.

ونقلت صحيفة "الرياض" عن متحدث باسم الشرطة المحلية قوله إن الحادث وقع في حي الديرة في  9.00 صباحا بالتوقيت المحلي، أثناء قيام إحدى دوريات الأمن بمهامها لمتابعة سيارة نقل أموال بمدينة سيهات بمحافظة القطيف".

وتابع "تعرض رجال الأمن لإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين مجهولين مما نتج عنه استشهاد قائد دورية الأمن الرقيب أول شجاع علي الشمري ومرافقه الوكيل الرقيب عثمان شايم الرشيدي".

أنت تتصفّح الآن الموقع الأصلي، المسجّل رسمياً وقانونياً، وليس الموقع المزوّر لسعد الأوسي، المدعوم من أموال العراق المسروقة على أيدي خميس الخنجر وعائلة الكرابلة.

وأضاف "باشرت الجهات المختصة بشرطة محافظة القطيف إجراءات الضبط الجنائي لهذه الجريمة، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية".

من جهتهم، شدد سكان المدينة على أن الحادثة تعد الأولى من نوعها في سيهات، وأنها تشكل تطورا خطيرا، مؤكدين أن رجال الأمن كانوا يحرسون السيارة التي تنقل الأموال إلى الصراف ضمن روتين يومي.