English | كوردى

برلماني : يجب منع شركة "اسياسيل" من العمل داخل العراق وحصرها بكردستان


برلماني : يجب منع شركة

2016/02/09 | 11:36

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الأخبار المحلية الثلاثاء 9 فبراير 2016 | 11:33 صباحاً | عدد القراءات : 2

برلماني : يجب منع شركة "اسياسيل" من العمل داخل العراق وحصرها بكردستان

بغداد/...طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود ،الثلاثاء، بمنع شركة "اسياسيل" من العمل في داخل العراق وحصر عملها في داخل اقليم كردستان حصراً ، فيما دعا هيئة الاعلام والاتصالات الى محاسبة اسياسيل بعد تخفيض اسعار مكالماتها بداخل كردسان فقط .

وقال الصيهود لـ"عين العراق نيوز" ان "قرار شركة "اسياسيل" بخفض مكالماتها في اقليم كردسان فقط هو قرار خاطئ وتمييزي يفرق بين ابناء الشعب الواحد" ، مؤكداً بأن " شركة "اسياسيل" يجب ان تمنع من العمل في داخل العراق وحصر عملها في داخل اقليم كردستان حصراً".

وبين النائب عن ائتلاف دولة القانون ان " هيئة الاعلام والاتصالات مطالبة بمحاسبة "اسياسيل" بعد تخفيض اسعار مكالماتها في مناطق شمال العراق وعدم تعميم التخفيض على جميع مناطقه" .

وكشف صاحب مجموعة شركات فاروق المالكة لشركة اسياسيل فاروق ملا مصطفى ،الاحد(7 فبراير 2016)، عبر مقطع فيديو عن تخفيض اسعار المكالمات الهاتفية لشركة اسياسيل ضمن حدود اقليم كردستان حصراً.

وقال ملا مصطفى، بمناسبة ذكرى تأسيس 15 لشركة اسياسيل، انه "تم تخفيض اسعار المكالمات الهاتفية بنسبة 50% في جميع انحاء اقليم كردستان".

وأضاف ملا مصطفى، ان "المكالمات بالنسبة لقوات البيشمركة ستكون مجانية في شركة اسياسيل".انتهى 12

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (برلماني : يجب منع شركة "اسياسيل" من العمل داخل العراق وحصرها بكردستان) نشر أولاً على موقع (عين العراق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (برلماني : يجب منع شركة "اسياسيل" من العمل داخل العراق وحصرها بكردستان) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عين العراق نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا