موسكو تحذر تركيا : اسقاط المقاتلة سوخوي لن يبقى دون رد


موسكو تحذر تركيا : اسقاط المقاتلة سوخوي لن يبقى دون رد

2016/02/10 | 21:25 - المصدر: موسوعة النهرين

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- حذرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا اليوم الأربعاء، أن اسقاط تركيا للمقاتلة الروسية من طراز سوخوي 24 ، لن يبقى دون رد ، معتبرة تصريحات السفير التركي لدى الأمم المتحدة بشأن رفض موسكو إجراء محادثات مع أنقرة، بانها “تعبر عن رغبة تركيا في إضعاف مسؤوليتها عن إسقاط المقاتلة الروسية في نوفمبر الماضي”.وأضافت المتحدثة “لا ينبغي أن يعتقد أحد بأن عمل أنقرة سيبقى دون رد..

السياسة المتبعة من جانب السلطات الروسية، أي الرفض القاطع للاعتراف وقبول ذنبهم في تدمير الطائرة الروسية ومقتل جنود عسكريين، والانعدام العنيد للرغبة في معاقبة الأشخاص المتورطين في هذه الجريمة، والدعاية الثابتة فيما يتعلق بأنشطة روسيا في سوريا، والاستخدام المتواصل للمعايير المزدوجة في محاربة الإرهاب الدولي، كل ذلك لا يخلق فرصًا لاستئناف الحوار الكامل مع تركيا في المستقبل القريب”.وقالت زاخاروفا – في تصريحات نقلتها وكالة أنباء (تاس) الروسية – إن “الجانب التركي يحاول مرة أخرى التظاهر بأن موسكو هي التي تتجاهل المناشدات لإجراء محادثات.

نعتبر ذلك ليس إلا تحركًا دعائيًا..

نحن نعتقد بأن هذه الخطوات تهدف لإضعاف مسئوليتها عن تدمير المقاتلة الروسية في 24 نوفمبر 2015 وقتل قائد طاقمها”، مشيرة إلى أن تركيا لا تخلق ظروفا تسمح باستئناف المحادثات مع روسيا.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (موسكو تحذر تركيا : اسقاط المقاتلة سوخوي لن يبقى دون رد) نشر أولاً على موقع (موسوعة النهرين) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (موسكو تحذر تركيا : اسقاط المقاتلة سوخوي لن يبقى دون رد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موسوعة النهرين).



واصل القراءة على موسوعة النهرين


Sponsored Links