اخبار العراق الان

مكة.. شاهد لحظة سقوط مروِّج بخاخات مثيرة جنسياً للرجال والنساء

مكة.. شاهد لحظة سقوط مروِّج بخاخات مثيرة جنسياً للرجال والنساء
مكة.. شاهد لحظة سقوط مروِّج بخاخات مثيرة جنسياً للرجال والنساء

2016-02-13 00:00:00 - المصدر: ارم نيوز


ألقت لجنة سعودية متخصصة، في وقت متاخر من أمس الجمعة، القبض على وافد من جنسية آسيوية بتهمة ترويج مواد جنسية محظورة في مكة.

وفي تفاصيل الخبر فإن لجنة “حكيم الأعشاب” نجحت في ضبط وافد من جنسية إندونيسية يروِّج عبر بقالة نحو أكثر من 830 عبوة كريمات وبخاخات للإثارة الجنسية، وأكثر من 300 قرص مخدر لأغراض جنسية بحي العزيزية بمكة المكرمة.

وجاء القبض على الوافد من خلال جولة متابعة وإشراف للجنة مكافحة ظاهرة “حكيم الأعشاب” أشرف عليها مدير عام صحة البيئة الدكتور محمد أمين الفوتاوي، وقادها رئيس اللجنة فهد عسيري، ومساعده الصيدلي فهد القرشي على حي العزيزية، وتمت مداهمة بقالة الإندونيسي.

وقالت صحف عن مصادر باللجنة “إنه تم ضبط وافد من الجنسية الإندونيسية يدير ويروِّج لأدوية ومثيرات جنسية للرجال والنساء وأقراص مخدِّرة لأغراض جنسية محظورة من قِبل هيئة الغذاء والدواء وغير مرخصة من وزارة الصحة بكميات وبأسعار باهظة بحي العزيزية بمكة المكرمة”.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أنه جرى مصادرة المضبوطات، وإعداد محضر، وإغلاق المحل لمدة 15 يوماً وتحويل العمالة إلى الجهات المختصة، وطُلب صاحب المحل لاتخاذ الإجراءات النظامية.

 

cache.eremnews.com/wp-content/uploads/2016/02/2223