اخبار العراق الان

نجل مرتضى منصور يرد على هجوم “ميدو”

نجل مرتضى منصور يرد على هجوم “ميدو”
نجل مرتضى منصور يرد على هجوم “ميدو”

2016-02-13 00:00:00 - المصدر: ارم نيوز


القاهرة- رد أمير مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك المصري، على الهجوم الذي تعرض له هو ووالده، من قبل أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول.

وقال أمير، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، مساء الجمعة: “أخدت عهدا على نفسي ألا أتدخل في صراعات مع أي إنسان لبس فانيلة الزمالك يوما ما، بغض النظر عن اسمه وتاريخه مع النادي، فارتداء فانيلة الزمالك دقيقة واحدة، كفيل أن أترفع عن أي إهانة أو اتهام،وهذه حصانة  لأي لاعب عرق في فانيلة الزمالك، ويجب أن  نبقى كبارا”.

وأضاف: “كنت أتمنى من كابتن أحمد حسام، كنجم كبير، أن يراعي اسم وسمعة ومصلحة الكيان في غضبه وانفعاله، حتى لا نكون نكتة للمنافسين.. إن شاء الله أتوفق مع اللجنة لاختيار المدير الفني الأصلح لقيادة الزمالك الفترة المقبلة، وإن شاء الله يكون المدير  يحقق طموح جماهير النادي، حتى لو كان مدربا سابقا  أو مدربا أجنبيا جديدا، الزمالك فوق أي حد”.

من ناحية أخرى، كشف مصدر قريب من “ميدو”، عن هوية اللاعبين الذين يهددهم رئيس النادي بصورهم مع فتيات، كما أفصح المدير الفني السابق في تصريحات تليفزيونية.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: “مرتضى منصور، يمتلك  صورا وسيديهات على مهاجمي الفريق، باسم مرسي، ومحمود عبدالمنعم كهربا”.

وأضاف: “فور تولي ميدو مسؤولية تدريب الزمالك، هرع إليه الثنائي، وبكيا أمامه، بسبب التهديد المستمر من قبل مرتضى منصور، بنشر صورهما مع فتيات”.

وتابع: “ما يحدث مع كهربا وباسم مرسي، هو سبب انهيار مستوى الثنائي، في الفترة الأخيرة، ويشعران بالتهديد المستمر، وعدم الأمان في ظل وجود رئيس النادي الحالي”.

وفي سياق مختلف، وجه خالد الغندور، كابتن الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي، رسالة إلى حازم إمام، مدير الكرة السابق بالقلعة البيضاء، بعد هجومه عليه في أحد الحوارات الصحفية.

وقال الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم السبت: “ربنا يهدي الجميع، والزمالك أكبر من أي حد، وبقول لحازم، إنت أخي وعمري ولن اشتغل مكانك، وربنا عالم إني بحب الزمالك جدًا”.

وأضاف: “في النهاية أتمنى من نجوم النادي الهدوء، وبقول لجمهور الزمالك أنتم سند ودرع النادي”.

يذكر أن حازم إمام قال في تصريحات صحفية: “خالد الغندور دائمًا ما يقول إنه صديقي وزميل ملعب، ولكن ما فعله لا يمت للصداقة بصلة، وإن كان يريد شيئًا فعليه أن يتصل بي، أما ما قام به والهجوم بهذه الصورة فهو حر، وهذه وجهة نظره، ولكنه لم يعد صديقًا، هو فقط مجرد زميل، لأنه لم يراع أصول الصداقة”.