اخبار العراق الان

جيستن ميرام يصف "تبريرات" عدم دعوته الاخيرة للمنتخب بـ"الاكاذيب"

جيستن ميرام يصف
جيستن ميرام يصف "تبريرات" عدم دعوته الاخيرة للمنتخب بـ"الاكاذيب"

2016-02-20 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


كتب لاعب منتخب العراق بكرة القدم والمحترف بالدوري الامريكي جيستن ميرام رسالة الى جمهوره وصف الاسباب التي بررت عدم دعوته الى صفوف المنتخب في مباراتي تايلند وفيتنام في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بـ"الاكاذيب".

وقال جيستن ميرام على صفحته الشخصية في احدى مواقع التواصل الاجتماعي ، "الى بلدنا الحبيب العراق, الجمهور, الاتحاد العراقي, ومدربي المنتخبات الوطنية، هذه الرسالة هي لكم جميعاً".

واضاف "هذه المرة لن ابقى صامتاً, ولن ادع الاكاذيب تستمر عني، كنت محترفا طوال مسيرتي مع المنتخب على مدى عام و نصف، يجب ان اقف لنفسي هذه المرة وان يُسمع صوتي من قبل الملايين من العراقيين الذين اعشقهم.. بالمباراة السابقة في الشهر العاشر في تايوان, مدرب المنتخب يحيى علوان قال بالتلفاز انني لم العب بسبب الظروف الجوية وهذه المعلومة خاطئة تماماً ومؤلمة وانا العب بدوري متطور بالولايات المتحدة حيث ان الطقس اما يكون مثلج او تكون درجة الحرارة 35 درجة، ولعبت بكل انواع الطقس طوال مسيرتي، ولكنني حينها تركت هذه المعلومات الخاطئة بداخلي وحتى اركز بالمباراتين القادمة لان فوز العراق هو اهم (من اي شخص مهما كان)، الان وقبل مباراتي تايلند وفيتنام, اؤكد انه لم يتواصل اي شخص معي سواء من الكادر التدريبي او الاتحاد العراقي حول وضعي الصحي، ولم يتصل اي احد مع طبيبي او مدربيني هنا في امريكا لمعرفة وضعي الصحي، لذا احتجت ان اوضح للشعب العراقي وضعي".

واكد، "احب بلدي واحب كل من يؤمن بموهبتي وقدراتي، اتمنى لكل زملائي التوفيق والفوز بالمباراتين المتبقيتين والذهاب للتصفيات النهائية لكاس العالم، نحن لا نلعب لانفسنا, نحن نلعب للعراق".
محبتي, جستن ميرام.

وكان مدرب منتخب العراق لكرة القدم يحيى علوان قد اكد في تصريحات سابقة ان ابعاد جيستن ميرام عن دعوة المنتخب الاخيرة يعود لظروفه الصحية.