اخبار العراق الان

5 إشارات تؤكد لك بأنك وقعت بالحب

5 إشارات تؤكد لك بأنك وقعت بالحب
5 إشارات تؤكد لك بأنك وقعت بالحب

2016-02-22 00:00:00 - المصدر: ان ار تي


هل أنت مغرمة؟ سؤال تطرحينه على نفسك حين يشغل بالك أحدهم، فتودين معرفة شعورك، هل هو غرام أم إعجاب فحسب؟ إليك 5 إشارات تبرهن لك من خلالها على أنك واقعة في غرامه، اكتشفيها بنفسك !

1- سعادته تهمك:

أنت واقعة في الغرام عندما تشعرين أنك مستعدّة لإعطاء الأولوية لسعادته، لا لسعادتك؛ كما لو كنت قادرة على التخلي عن حفلة موسيقية بانتظارها منذ أشهر لمواساته بعد يوم عصيب.

2- ترغبين في رؤيته24/24:

تخلقين الأعذار لنفسك وللآخرين لرؤيته، يكفيك أحيانا أن تمري من أمامه وترينه لثوان دون أن تتحدثي معه أو حتى من دون ان يراك هو، وحين لاتتمكني من رؤيته تفتحين فمك، تبتسمين وأنت تتصفحين صوره على الفيسبوك وتعيدين رؤيتها مرارا وتكرارا من دون أي شعور بالملل أو الضجر.

3- يمكنك تخيّل إنجاب أطفال معه:

إن فكّرت بأنك تريدين إنجاب الأطفال معه وتأسيس عائلة، وفجأة تجدين نفسك تفكّرين بشكل الأولاد الذين قد تنجبونهما معاً وإن كان سيشكل والدا صالحا لهم، فأنت متيمة به.

4- وقعت في الغيرة:

تغارين عليه، بكل بساطة ومن دون لف أو دوران، لا يمكنك تقبل أن يتكلم أو ينظر إلى أخرى، تريدينه أن يفكر فيك أنت فقط، وتتمنين لو أمكنك اقصاء كل الأخريات عن وجه الكرة الأرضية كي لا يرى غيرك.

5- أهملت كل ما كان يعنيك سابقا:

فقدت شهيتك،لا تستطيعين الأكل، ما عدت تشاهدين التلفاز كما في السابق، أو تخرجي مع الصديقات بالوثيرة نفسها ولايعنيك إلا الانخراط بعالمه هو حتى أصبحت لا تفلتي جوالك من يدك انتظارا لرسالة أو اتصالا يكون هو وراءه