اخبار العراق الان

مقتل نقيب في القوات الأردنية في اشتباكات مع مجموعات سلفية في مدينة إربدأ

مقتل نقيب في القوات الأردنية في اشتباكات مع مجموعات سلفية في مدينة إربدأ
مقتل نقيب في القوات الأردنية في اشتباكات مع مجموعات سلفية في مدينة إربدأ

2016-03-02 00:00:00 - المصدر: قناة الميادين


مراسل الميادين بفيد بوقوع قتلى وجرحى في اشتباكات بين القوات الأردنية الخاصة ومسلحين في مدينة اربد شمال المملكة، ومصدر أمني أردني يقول إن "قوات أمنية متخصصة نفذت عدداً من المداهمات لمواقع تواجد اشخاص خارجين عن القانون ".

تحدث مراسل الميادين عن  مقتل النقيب في القوات الاردنية راشد الزيود في اشتباكات مع مجموعات سلفية في إربد شمال البلاد.
واستدعت القوات الأردنية  مزيداً من التعزيزات إلى إربد وتعتقل نحو 20 من المسلحين السلفيين.
وقال مراسل الميادين إن الاشتباكات نشأت بعد مداهمات للقوات الامنية في إربد لخلايا سلفية بعد وقوع اشتباكات بين القوات الأردنية الخاصة ومسلحين في المدينة.
وأفاد المراسل أن القوات الأردنية أدخلت المروحيات في الاشتباكات الدائرة مع المسلحين،  
التي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين و3 جرحى في صفوف القوى الأمنية.

بدورها  نقلت وكالة "بترا" الأردنية عن مصدر أمني قوله أن قوات أمنية متخصصة نفذت عدداً من المداهمات لمواقع تواجد اشخاص خارجين عن القانون في مدينة اربد مساء اليوم الثلاثاء.

وقال المصدر في تصريح صحفي، "أن اشتباكاً بالأسلحة النارية وقع في أحد المواقع بين القوة الامنية واؤلئك الاشخاص الخارجين عن القانون نتج عنه اصابة ثلاثة من القوة، جرى اسعافهم، وهم قيد العلاج الآن.فيما وقعت اصابات ووفيات في جانب اؤلئك الاشخاص، لم يتحدد عددها بعد، وما زالت العملية مستمرة بعد محاصرتهم في أحد المنازل الذي تحصنوا بداخله".

واضاف المصدر الأمني الأردني، "أن المواجهة مع الخارجين عن القانون يتم التعامل فيها بكل حرفية وحزم لحين القبض عليهم وباعلى مستويات التنسيق ووفق خطة محكمة اعدت بناء على معلومات استخبارية تم جمعها عن اؤلئك الاشخاص.وسيتم الاعلان عن مزيد من تفاصيل العملية حال الانتهاء منها".

المصدر: الميادين - بترا