اخبار العراق الان

ملكة جمال بريطانيا تفتخر باصولها العراقية وتشارك بفيلم مصري

ملكة جمال بريطانيا تفتخر باصولها العراقية وتشارك بفيلم مصري
ملكة جمال بريطانيا تفتخر باصولها العراقية وتشارك بفيلم مصري

2016-03-03 00:00:00 - المصدر: ان ار تي


كشفت النجمة الإنجليزية ذات الأصول العراقية وملكة جمال بريطانيا عام 2014 سارة آرشر عن موافقتها لعب دور البطولة في "جوز هند" مع الفنان المصري مصطفى شعبان.

وقالت آرشر انه "هناك علاقة صداقة قوية تجمعني بالفنان مصطفى شعبان منذ عدة سنوات وفوجئت بترشيحه لي لكي اشاركه بطولة فيلمه الجديد جوز هند ويسند لي دور البطولة، وافقت على الفور ليس فقط لعلاقة الصداقة التي تجمعني به ولكن لرغبتي في التواجد بالسينما المصرية وإعجابي الشديد بسيناريو الفيلم".

وذكرت النجمة الإنجليزية في تصرحات صحفية، انها: "استعد للظهور كضيفة شرف في مسلسل ابو البنات والذي يخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني القادم ورغم ان السينما هي الأقرب لي إلا انني سعيد بالتواجد بالدراما المصرية ايضا".

وأضافت "كما انني اشارك في بطولة ثلاثة أفلام انجليزية اتمنى ان ينالوا إعجاب الجمهور وهم ينتمون إلى الأعمال الكوميدية التي تحتوي على مشاهد أكشن".

وعند سؤالها عن الفنان الذي تتمنى العمل معه قالت "أعشق عادل إمام واتمنى العمل معه كذلك أحب الأعمال التي تشارك غادة عبد الرازق في بطولتها".وأضافت "اما عن مثلي الأعلى في التمثيل، فهو براد بيت لانه نجم نجح في التنويع في الادوار".

وعن الصعوبات التي واجهتها خلال محاولتها لإتقان اللغة العربية وخاصة اللهجة المصرية قالت "عندما يعشق الإنسان شيئاً يسهل عليه القيام به، فأنا احب المصريين ولهجتهم ومن خلال التدريب جيدا تمكنت من إتقان اللهجة المصرية".

النجمة الإنجليزية ذات الأصول العراقية تحدثت عن اصولها العراقية مضيفة "والدتي عراقية الجنسية اما والدي فهو بريطاني ولا انكر انني اتمنى زيارة العراق، فأنا فخورة بأصولي العراقية ولا اشعر بالتخوف من الجماعات المتطرفة او الإرهابية المتواجدة ببلدي الثانية العراق، فأنا لا أخاف إلا من الله".

وتابعت "اتمنى زيارة العراق حتى اتمكن من المشاركة بأي عمل خيري كما أفعل دائماً باي دولة ازورها وللإستماع إلى مشاكل الفقراء والمهمشين وادعو الله ان يحقق لي هذه الامنية وخلال زيارتي لمصر كنت حريصة على زيارة المسجونات واكثر من دار ايتام والمشاركة ايضاً في حملات الدم وانا ادعو الآن اي شخص للمشاركة في الاعمال الخيرية والتحدث عنها حتى يتمكن من تشجيع غيره".