English | كوردى

بالفيديو- نضال الأحمدية: ضربة عاطفية قوية من شخصية مشهورة وراء اعتزال شيرين


بالفيديو- نضال الأحمدية: ضربة عاطفية قوية من شخصية مشهورة وراء اعتزال شيرين

2016/03/03 | 20:30

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- (المستقلة)… قالت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن العصيان على كل من حولها وعلى كل ما عانته وعلى كل الحياة التي عاشتها بقرار اعتزالها، وأن قرارها صارما وحقيقيا وغير ما يتوقع البعض، ولكن في رأيها أن شيرين ستعود للفن من جديد.

وخلال مداخله هاتفية في برنامج “صح النوم” والذي يقدمه محمد الغيطي على شاشة LTC، أكدت نضال أن شيرين كانت تريد إخبار الجميع بقرارها حتى قبل طلوع الصباح، فأرسلت لها رسالة صوتيه في الساعة ٠٤:١٦ صباحا قالت فيها أنها قررت الاعتزال، وكانت تريد ان يعرف الجميع بقرارها.

وعن سبب اتخاذها لهذا القرار قالت نضال إن هذا القرار الذي اتخذته بسبب دمار عاطفي، فشيرين أخذت ضربة عاطفية قوية منذ ٣ أشهر من شخص كان شخصية مشهورة وكبيرة جدا، وشيرين قالت من قبل إنها إذا أعلنت عن اسمه فالجميع سيهاجمه.

ولم تفصح الكاتبة الصحفية نضال الأحمدية عن اسم الشخص أو حتى جنسيته إن كان مصري الجنسية أو عربي، مشددة على أنها أمانة وسر لا تستطيع البوح به، وأن شيرين تواصلت معها بعد قرار اعتزالها وأخبرتها بالكثير من الاشياء ولكنها لن تقول شئ لأنه كان حديث صديقة إلي صديقتها، وعندما تسمح شيرين بالبوح بأسرارها وقتها ستتكلم.

ونفت نضال أن يكون للمطرب اللبناني فضل شاكر دخل في قرار شيرين، قائله إن شيرين لم تلتق بفضل شاكر لأنها لا تتمكن من دخول المخيمات، ولكنها تتواصل معه بالرسائل ولا يوجد أي دخل له.

وفاجأت شيرين جمهورها بإعلانها اعتزال الفن نهائيا دون أسباب واضحة، مما سبب صدمة واسعة بين جمهورها وأصدقائها في الوسط الفني الذين طالبوها بالرجوع عن هذا القرار.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالفيديو- نضال الأحمدية: ضربة عاطفية قوية من شخصية مشهورة وراء اعتزال شيرين) نشر أولاً على موقع (وكالة الصحافة المستقلة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالفيديو- نضال الأحمدية: ضربة عاطفية قوية من شخصية مشهورة وراء اعتزال شيرين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الصحافة المستقلة).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا