انباء عن تشكيل السلطة الفلسطينية لجنه قانونيه سريه للرد على طلب الدول المانحه بخصوص فروق الرواتب والفساد


انباء عن تشكيل السلطة الفلسطينية لجنه قانونيه سريه للرد على طلب الدول المانحه بخصوص فروق الرواتب والفساد

2016/03/05 | 02:00 - المصدر: راي اليوم

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

رام الله ـ “راي اليوم”:

علمت “راي اليوم” ان السلطة الفلسطينية شكلت لجنه قانونيه سريه برئاسة كريم شحاده للرد على طلب الدول المانحه بخصوص فروق الرواتب وإيجاد طريقة للتهرب من الموضوع بعد اثار حالة من البلبة والقلق في صفوف اعضاء السلطة.

جاء ذلك بعد ايام من مطالبة الدول المانحة في المجتمع الدولي من الحكومة الفلسطينية بصفة رسمية كشوفات أصلية لمستوى جميع الرواتب والدرجات في الكادر الإداري لأجهزة ووزارات السلطة الفلسطينية .

 وعلمت “رأي اليوم” ان الطلب الدولي فاجأ رئيس الوزراء الدكترو رامي الحمدالله  لإنه تحرك بعد الحراك المطلبي للمعلمين والتقارير عن وجود فروقات رواتب.

وطلبت الدول المانحه والمتبرعه للسلطة الفلسطينية من رئيس الوزراء الحمدالله كشوفات بالدرجات والرواتب لكافة الموظفين وقامت رئاسة الوزرا بتحويل الموضوع الى وزارة المالية، وقامت وزارة المالية بتحويل الموضوع لمكتب الرئيس محمود عباس  لترسيم إجابة رسمية على الطلب..

وحصل ذلك على خلفية نشر قسيمة رواتب للمعلم الفلسطيني تختلف عن فاتورة الرواتب التي تقدم  للدول المانحة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (انباء عن تشكيل السلطة الفلسطينية لجنه قانونيه سريه للرد على طلب الدول المانحه بخصوص فروق الرواتب والفساد) نشر أولاً على موقع (راي اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (انباء عن تشكيل السلطة الفلسطينية لجنه قانونيه سريه للرد على طلب الدول المانحه بخصوص فروق الرواتب والفساد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (راي اليوم).



واصل القراءة على راي اليوم


Sponsored Links