nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة تحرير الساحل الايمن للموصل


nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة تحرير الموصل



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: صحيفة أميركية: المستشارون أصبحوا جزءاً لايتجزأ من العمليات القتالية بالموصل



حالة الطقس في العراق للايام المقبلة

2016/03/06 | 14:37
share on facebook Google plus

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- توقعت هيئة الانواء الجوية ان تشهد البلاد للايام المقبلة اجواءاً صحوة وممطرة في بعض الاماكن الخميس المقبل بدرجات حرارة اعلى بقليل عن معدلاتها العامة.

وذكر بيان للهيئة ان"اجواء البلاد تتأثر يوم غد الاثنين بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س بمدى رؤية (8-10) كم".

وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد(10) مْ اعلى من المعدل بدرجتين والعظمى (24) مْ اعلى من المعدل بدرجة واحدة."مشيراً الى " بقاء الاجواء على حالها الثلاثاء المقبل بارتفاع قليل بدرجات الحرارة".

واضاف " اما اجواء يوم الاربعاء المقبل ففي المنطقتين الشمالية والوسطى يكون الطقس صحواً بسبب تأثرهما بمرتفع جوي من تركيا.وفي المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً وفي بعض الأماكن غائما مع تساقط امطار خفيفة فيها بسبب تأثرها بمنخفض من البحر الاحمر.

".

وتكون حركة الرياح شمالية غربية خفيفه الى معتدلة الســــــــــــرعة (10-20) كم/س تتحول في المنطقة الجنوبية الى جنوبية شـــــــــرقية خفيفة الى معتدلة (10-20)كمس بمدى رؤية (8-10) كم مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة .

وتابع " اما اجواء الخميس المقبل فتتأثر البلاد بأمتداد منخفض جوي من البحر الأحمر ليكون الطقس في المناطق كافة غائماً جزئياً وفي الأقسام الغربية من المنطقة الوسطى سيكون غائما مع تساقط امطار فيها والرياح جنوبية شرقية خفيفه الى معتدلة السرعة (5-10) كم/س تنشط الى (20-30) كم/س في المنطقة الوسطى بمدى رؤية (8-10) كم مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة".








اخبار متفاعلة


آخر الاخبار

◄ محقق سي آي اي: صدام اقر بخطأه في احتلال الكويت   

◄ صحيفة أميركية: المستشارون أصبحوا جزءاً لايتجزأ من العمليات القتالية بالموصل

◄ يحيى رسول يؤكد أن معركة الجانب الأيمن تسير حسب الخطة

◄ العصائب تتهم قناة “العراقية” بإزدواجية التعامل مع الحشد في معارك التحرير

◄ بالوثيقة.. عشائر جنوب العراق توقع “وثيقة شرف”


بالفيديو والصور

◄ بالفيديو .. رونالدينيو يقف مندهشا أمام مهارة نجمة "فري ستايل"

◄ بالفيديو.. نمور تصطاد طائرة بدون طيار وتأكلها

◄ بالصورة.. وصول جثمان لاجئ عراقي قتل على يد أفغاني في المانيا