الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017 م (27 محرم 1439 هـ)



حالة الطقس في العراق للايام المقبلة

2016/03/06 | 14:37

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- توقعت هيئة الانواء الجوية ان تشهد البلاد للايام المقبلة اجواءاً صحوة وممطرة في بعض الاماكن الخميس المقبل بدرجات حرارة اعلى بقليل عن معدلاتها العامة.

وذكر بيان للهيئة ان"اجواء البلاد تتأثر يوم غد الاثنين بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س بمدى رؤية (8-10) كم".

وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد(10) مْ اعلى من المعدل بدرجتين والعظمى (24) مْ اعلى من المعدل بدرجة واحدة."مشيراً الى " بقاء الاجواء على حالها الثلاثاء المقبل بارتفاع قليل بدرجات الحرارة".

واضاف " اما اجواء يوم الاربعاء المقبل ففي المنطقتين الشمالية والوسطى يكون الطقس صحواً بسبب تأثرهما بمرتفع جوي من تركيا.وفي المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً وفي بعض الأماكن غائما مع تساقط امطار خفيفة فيها بسبب تأثرها بمنخفض من البحر الاحمر.

".

وتكون حركة الرياح شمالية غربية خفيفه الى معتدلة الســــــــــــرعة (10-20) كم/س تتحول في المنطقة الجنوبية الى جنوبية شـــــــــرقية خفيفة الى معتدلة (10-20)كمس بمدى رؤية (8-10) كم مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة .

وتابع " اما اجواء الخميس المقبل فتتأثر البلاد بأمتداد منخفض جوي من البحر الأحمر ليكون الطقس في المناطق كافة غائماً جزئياً وفي الأقسام الغربية من المنطقة الوسطى سيكون غائما مع تساقط امطار فيها والرياح جنوبية شرقية خفيفه الى معتدلة السرعة (5-10) كم/س تنشط الى (20-30) كم/س في المنطقة الوسطى بمدى رؤية (8-10) كم مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة".











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ ائتلاف الوطنية يدعو الى إعادة الاستقرار الى كركوك

⋙ كأس العالم للناشئين : العراق يغادر البطولة بعد خسارة الثقيلة امام مالي

⋙ نائب: 600 ألف كردي غادروا كركوك والقوات الكردية حرقت منازل ومحال تجارية

⋙ العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!

⋙ محافظ كركوك: عملية فرض الأمن لم تسجل أي ضحايا وجميع المواطنين يرحبون بالقوات الأمنية

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. المؤتمر الصحفي الاسبوعي لرئيس الوزراء حيدر العبادي بخصوص كركوك

⋙ بالفيديو.. علاوي: بارزاني اخبرني بأن الجنرال سليماني يقود المعركة في كركوك

⋙ بالصور .. البيشمركة تدمر  3000 منزل عربي في ناحية جلولاء


الأكثر شيوعا

كركوك الطوز
كردستان الحويجة
بارزاني اربيل
الموصل العبادي
بغداد داعش


  ⋙ غرامات المرور

  ⋙ التقديم للبطاقة الموحدة

  ⋙ للحصول على جواز سفر