اخبار العراق الان

بالفيديو: مقتل مستوطن وإصابة 9 في القدس ويافا

بالفيديو: مقتل مستوطن وإصابة 9 في القدس ويافا
بالفيديو: مقتل مستوطن وإصابة 9 في القدس ويافا

2016-03-08 00:00:00 - المصدر: 24.ae


بالفيديو: مقتل مستوطن وإصابة 9 في القدس ويافا

الثلاثاء 8 مارس 2016 / 21:30

24- القدس- علي عبيدات

أعلنت مصادر عبرية مساء الثلاثاء، أن مستوطناً إسرائيلياً قتل وأصيب 9، في عمليات طعن متتالية نفذها شاب فلسطيني في منطقة الميناء وسط مدينة يافا شمال فلسطين المحتلة. وأشارت المصادر أن شاباً فلسطينياً قام بطعن عدد من المستوطنين في مناطق متفرقة من منطقة ميناء يافا، ما أدى إلى مقتل مستوطن وإصابة 9 من بينهم إصابتين بالغتي الخطورة.

ولفتت الناطقة باسم شرطة الاحتلال في القدس لوبا السومري، إلى أن المنفذ الفلسطيني لقي مصرعه بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي النار.

وفي القدس المحتلة، أصيب جنديين إسرائيليين بجروح خطيرة في عملية إطلاق نار نفذها فلسطيني في وسط شارع صلاح الدين بمدينة القدس المحتلة، وأن المنفذ استشهد بعد أن أطلق جنود آخرين النار عليه.

وقالت الناطقة باسم شرطة الاحتلال في القدس إن شاباً فلسطينياً أطلق النار من سلاح رشاش على مركز شرطة الاحتلال في شارع صلاح الدين في المدينة، ما أدى إلى إصابة شرطي بجروح بالغة الخطورة.

وأشارت أنه وخلال عملية المطاردة للشاب المنفذ أطلق النار مرة أخرى على عدد من شرطة الاحتلال، ما أدى إلى إصابة شرطي آخر بجروح خطيرة جداً، قبل أن يطلق جنود حرس الحدود النار على المنفذ مما أدى إلى استشهاده.

وأضافت السومري أن عناصر كبيرة من شرطة الاحتلال وحرس الحدود يواصلون أعمال البحص والتمشيط فيما تم إحالة الجنديين المصابين بجروح خطيرة إلى مستشفيات القدس لتلقي العلاج.