اخبار العراق الان

علوان يبعث برسالة اطمئنان للجماهير

علوان يبعث برسالة اطمئنان للجماهير
علوان يبعث برسالة اطمئنان للجماهير

2016-03-24 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


24/03/2016

 طهران / محمد الخفاجي

بعث المدير الفني للمنتخب الوطني يحيى علوان رسالة اطمئنان الى الجماهير العراقية التي تنتظر بشغف لقاء اسود الرافدين اليوم امام نظيره التايلاندي بالساعة الخامسة عصراً على ملعب باص الأولمبي .
وقال علوان في تصريح خصّ به (المدى): على الرغم من الأريحية التي يتمتع بها المنتخب التايلاندي كونه يخوض المباراة بخياري الفوز والتعادل إلا أن الأسود يتمتعون بمعنويات عالية ويترقبون موعد المباراة للانقضاض على المنافس وخطف النقاط الثلاث التي ستضعنا في صدارة المجموعة.
واضاف: إن موقف المنتخب الوطني يعد ايجابياً في الوقت الراهن كون المباراتين القادمتين على أرضنا عكس المباريات السابقة التي تعرض من خلالها لاعبونا الى اجهاد كبير بسبب السفر والأجواء غير الطبيعية.
واشار الى أن غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة لاسيما المحترفين منهم لن يؤثر على جاهزية منتخبنا إذ أعددنا العدّة ووضعنا أكثر من أسلوب لمباراة اليوم التي ستكون مفترق طرق بالنسبة لنا.
ووجه علوان كلمات الشكر والامتنان للصحفيين والإعلاميين الرياضيين الذين وقفوا وقفة مشرّفة خلف منتخبهم، داعياً الجماهير للمساندة وترك الانتقادات كونها لا تُجدي نفعاً في الوقت الراهن.
جدير بالذكر أن الوحدة التدريبية الأخيرة التي جرت يوم أمس الأربعاء كانت مغلقة بالكامل منذ دقائقها الأولى من أجل تركيز اللاعبين على الواجبات المناطة بهم من الملاك الفني .

أخر تحديث: 24/03/2016