في كردستان.. أحذية مسيئة للمسيحيين وإعادة افتتاح

2016/03/27 | 11:28

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعادت إدارة "ماكسي مول" إفتتاح "المول، أمام المتبضعين بعد يومين من إغلاقه لمدَّة يومين "الخميس والجمعة الماضيين" بسبب مراعاتها لمشاعر المسيحيين "على حد تعبيرها"، بعد إهانتها للديانة المسيحية من خلال بيعها لأحذية من منشأ "تركي" مرسوم عليها علامة الصليب.

وإستغرب عدد من الناشطين إفتتاح المتجر دون محاسبة إدارته من السلطات الحكومية، مؤكِّدين أن إدارة "ماكسي مول" أحرقت "كارتون واحد" من مجموع"700" كارتون من الأحذية المسيئة للديانة المسيحية في مديرية ناحية عنكاوا، ومتسائلين عن مصير باقي الأحذية، مطالبين من أبناء شعبنا بمقاطعة "ماكسي مول" وجميع فروعه المنتشرة في إقليم كوردستان.

ورغم مطالبة أبناء شعبنا أن تأخذ هذه الجريمة مجراها ضمن القانون، وتقديم المجرمين فيها للمحاكم في إقليم كردستان، ووجوب أن تصل الجريمة إلى حكومة الإقليم، والبت بها، وليس التغطية عليها، والخروج في مظاهرات، إلا أن أي شيء من هذا لم يحصل، بل تمَّ "تسويف" القضية.

وكانت إدارة "ماكسي مول" قد قامت بإغلاق أبواب المتجر، ظهر يوم الخميس 24 آذار الجاري معتذرة للمسيحيين عن الإساءة ومقدِّمةً التهاني لهم بعيد القيامة المجيدة، من خلال أوراق "A4"عدد "2" ألصقت على المحل!!!!.

 

 










اخبار متفاعلة


آخر الاخبار

◄ الشرطة يسعى لرد الاعتبار بمواجهة كربلاء ووليد يرى ان فريقه مازال في المنافسة

◄ بالفديو : سعودي يؤدي مناسك العمرة نيابة عن الرئيس الامريكي ترامب

◄ الجبوري يكرر تصريحاً أثار غضب الكورد

◄ النفط ينخفض بعد اقتراحات أمريكية ببيع نصف المخزونات من الخام

◄ هبوط نيكي مع تضرر المعنويات بعد هجوم مانشستر

بالفيديو والصور
◄ بالفيديو - أحلام تقبل من ؟

◄ بالفيديو – إيمي سمير غانم تكشف للمرة الاولى طبيعة مرضها وحملها!

◄ بالصورة: نصب جسر عائم قرب فندق اوبروي بالموصل


الأكثر شيوعا

الموصل بغداد
داعش العراق
كركوك كردستان
سنجار البصرة
الحويجة تلعفر