الأربعاء 17 كانون الثاني 2018 م (30 ربيع الثاني 1439 هـ)



في كردستان.. أحذية مسيئة للمسيحيين وإعادة افتتاح

2016/03/27 | 11:28

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعادت إدارة "ماكسي مول" إفتتاح "المول، أمام المتبضعين بعد يومين من إغلاقه لمدَّة يومين "الخميس والجمعة الماضيين" بسبب مراعاتها لمشاعر المسيحيين "على حد تعبيرها"، بعد إهانتها للديانة المسيحية من خلال بيعها لأحذية من منشأ "تركي" مرسوم عليها علامة الصليب.

وإستغرب عدد من الناشطين إفتتاح المتجر دون محاسبة إدارته من السلطات الحكومية، مؤكِّدين أن إدارة "ماكسي مول" أحرقت "كارتون واحد" من مجموع"700" كارتون من الأحذية المسيئة للديانة المسيحية في مديرية ناحية عنكاوا، ومتسائلين عن مصير باقي الأحذية، مطالبين من أبناء شعبنا بمقاطعة "ماكسي مول" وجميع فروعه المنتشرة في إقليم كوردستان.

ورغم مطالبة أبناء شعبنا أن تأخذ هذه الجريمة مجراها ضمن القانون، وتقديم المجرمين فيها للمحاكم في إقليم كردستان، ووجوب أن تصل الجريمة إلى حكومة الإقليم، والبت بها، وليس التغطية عليها، والخروج في مظاهرات، إلا أن أي شيء من هذا لم يحصل، بل تمَّ "تسويف" القضية.

وكانت إدارة "ماكسي مول" قد قامت بإغلاق أبواب المتجر، ظهر يوم الخميس 24 آذار الجاري معتذرة للمسيحيين عن الإساءة ومقدِّمةً التهاني لهم بعيد القيامة المجيدة، من خلال أوراق "A4"عدد "2" ألصقت على المحل!!!!.

 

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (في كردستان.. أحذية مسيئة للمسيحيين وإعادة افتتاح "ماكسي مول" رغم إغلاقه) نشر أولاً على موقع (عنكاوة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (في كردستان.. أحذية مسيئة للمسيحيين وإعادة افتتاح "ماكسي مول" رغم إغلاقه) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عنكاوة).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ بغداد تخصص 450 مليار دينار لدفع رواتب موظفي إقليم كوردستان

⋙ وائل عبد اللطيف: تفعيل قانون السلامة الوطنية أو الطوارئ لا يعني تأجيل الانتخابات

⋙ حريق يلتهم محالا بسوق تجارية في السليمانية

⋙ العبادي: المرشحون للإنتخابات ليسوا من الحشد بل هم ساسة تطوعوا لمحاربة داعش

⋙ أسرار مخزية عن علاقة الـ"CIA" بمسلحي سوريا

بالفيديو والصور

⋙ القيثارة تعمق جراح السفانة سلوياً وتحلق في صدارة الدوري (تقرير فيديوي)

⋙ بالفيديو- ماذا قصدت "طيران الإمارات" من حملتها التسويقية الأخيرة؟

⋙ بالصور.. هكذا درب داعش مقاتليه على استخدام منظومات "كورنيت"


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة