اخبار العراق الان

في كردستان.. أحذية مسيئة للمسيحيين وإعادة افتتاح "ماكسي مول" رغم إغلاقه

في كردستان.. أحذية مسيئة للمسيحيين وإعادة افتتاح
في كردستان.. أحذية مسيئة للمسيحيين وإعادة افتتاح "ماكسي مول" رغم إغلاقه

2016-03-27 00:00:00 - المصدر: عنكاوة


أعادت إدارة "ماكسي مول" إفتتاح "المول، أمام المتبضعين بعد يومين من إغلاقه لمدَّة يومين "الخميس والجمعة الماضيين" بسبب مراعاتها لمشاعر المسيحيين "على حد تعبيرها"، بعد إهانتها للديانة المسيحية من خلال بيعها لأحذية من منشأ "تركي" مرسوم عليها علامة الصليب.

وإستغرب عدد من الناشطين إفتتاح المتجر دون محاسبة إدارته من السلطات الحكومية، مؤكِّدين أن إدارة "ماكسي مول" أحرقت "كارتون واحد" من مجموع"700" كارتون من الأحذية المسيئة للديانة المسيحية في مديرية ناحية عنكاوا، ومتسائلين عن مصير باقي الأحذية، مطالبين من أبناء شعبنا بمقاطعة "ماكسي مول" وجميع فروعه المنتشرة في إقليم كوردستان.

ورغم مطالبة أبناء شعبنا أن تأخذ هذه الجريمة مجراها ضمن القانون، وتقديم المجرمين فيها للمحاكم في إقليم كردستان، ووجوب أن تصل الجريمة إلى حكومة الإقليم، والبت بها، وليس التغطية عليها، والخروج في مظاهرات، إلا أن أي شيء من هذا لم يحصل، بل تمَّ "تسويف" القضية.

وكانت إدارة "ماكسي مول" قد قامت بإغلاق أبواب المتجر، ظهر يوم الخميس 24 آذار الجاري معتذرة للمسيحيين عن الإساءة ومقدِّمةً التهاني لهم بعيد القيامة المجيدة، من خلال أوراق "A4"عدد "2" ألصقت على المحل!!!!.