هل تكشف

2016/03/27 | 12:18

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ترتبط خطوط اليد بالعمر الطويل أو الحياة العاطفيَّة أو نسبة الذكاء لصاحب اليد، كما تكشف طول أصابع اليد وشكل الكف الكثير عن شخصيَّة صاحبها، حسب دراسات علمية.

هذه الدراسات التي أجراها الباحث "بان دي بوني" على مدى سنوات، وضمنها كتابه "رحلة إلى أعماق اليد"، تؤكد أن اليد أو الكف يمكن أن تكشف الكثير من طباع صاحبها، خصوصا الطباع الفطريَّة أو الغريزيَّة، كما أنَّ الأصابع الطويلة تدل على أنَّ صاحبها لديه الرغبة في التروي والتفكير في اتخاذ الوقت الكافي قبل أي قرار.

أما الأصابع القصيرة فهي تعكس شخصيَّة محبة للحركة وللأشياء الملموسة وللإنجازات الفوريَّة، أيضاً إذا كان إصبع البنصر أطول من السبابة فإنَّ ذلك يكشف عن شخصيَّة محبَّة للمجازفة والمغامرة.

www.alsabahegy.org/wp-content/uploads/405066_353633364651075_1012795159_n

وبحسب نفس الدراسة، يتضح أنَّ خطوط اليد إذا لم تدل على قدر أو على مستقبل، فإنَّها تشير إلى الطباع وإلى أسلوب الحياة، فخط الحياة الذي يلتف حول الإبهام، فهو يشير إلى الطريقة التي نتحكم بها في طاقتنا، فإذا كان هذا الخط قصيراً فإنَّه يكشف عن الرغبة في الحصول على الأشياء بشكل فوري، أما إذا كان الخط طويلاً، فإنَّه يعبِّر عن رغبة صاحب هذا الإصبع في التحكم في طاقته وعدم استهلاكها بطريقة سريعة.

أما الخط الذي يعبر راحة اليد، فهو يعبِّر عن العقل أو ما سمي في الصورة بخط الرأس، فإذا كان هذا الخط طويلاً جداً فإنَّ ذلك يشير إلى العناد وتصلب الرأي، في حين أنَّ الخط القصير يعبِّر عن نفاد الصبر وسرعة التبرم.

أما الخط الثالث والمهم في يد الإنسان فيطلق عليه الخط العاطفي أو خط القلب؛ لأنَّه يشير إلى أسلوب التعايش مع المشاعر والانفعالات المختلفة، وهذا الخط إذا كان قصيراً ومنحنياً فإنَّ ذلك دليل على التسامح والمرونة في النقاش والحديث..

أما إذا كان مستقيماً فإنَّه يعبر عن حبِّ الامتلاك والتملك.

 

 










اخبار متفاعلة


آخر الاخبار

◄ #حمدى عبد العزيز - الوطن أهم من المشايخ والقساوسة والأحبار

◄ السورية إنجي مراد تحصل على لقب ملكة جمال آسيا 2017

◄ الشعب الاردني الشقيق يحتفل بمناسبة عيد الاستقلال 71

◄ محكمة فنلندية تبرئ رجلين عراقيين من تهمة المشاركة بمذبحة سبايكر

◄ مركز الدراسات الأنكلو عراقية في لندن يقيم أمسية بمناسبة مرور 100 عام على الغزو البيريطاني للعراق

بالفيديو والصور
◄ بالفيديو.. عالية نصيف: الشيعة لا يؤمنون بالحجة المنتظر !

◄ بالفيديو.. عالية نصيف تفجرها: العراقيون لا يؤمنون بالإمام الحجة!!

◄ بالصورة..فتاة ايزيدية تطمح بالفوز بلقب ملكة جمال العراق


الأكثر شيوعا

الموصل بغداد
داعش العراق
كركوك كردستان
سنجار البصرة
الحويجة تلعفر