بالفيديو.. ينفصل رأسه عن جسده بمجرد عطسة واحدة!

2016/03/28 | 11:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- هل من الممكن أن نصادف ناس ليونة أجسادهم تصل لدرجة انفصال الرأس عن الجسد بمجرد عطسة واحدة، أو حركة واحدة باليد؟ منطقيا لا يمكن حصول ذلك..

لكن من خلال العروض المقدمة عادة ما نجد أناس لديهم ليونة عالية تمكنهم من تطويع عظامهم زقنيها بشكل يصعب تصديقه لكنه حقيقي جدا، لأن علميا تدخل ليونة العظام في خانة "الملكة" التي تتوفر لشخص دون غيره. 

من خلال هذا الفيديو، تبين أن هذا الشاب أتقن الخدعة جيدا، وجعل الناس تصدق أن رأسه ينفصل عن جسده بعد العطس، ثم يمسكه في يده، كانت الخدعة محبكة جيدا ومتقنة للغاية لدرجة أنك تصدق أنها حقيقة.

وقد قام بها وهو يعطس في الشارع ليس محاولة منه بث الرعب في النفوس، لكن فقط رسم البسمة على المارين، بينما اختلفت ردود فعل الناس حول هذه الخدعة بين الخوف من أن انفصال رأسه حقيقي، مما جعل البعض يركض تقززا من المنظر، فيما كان البعض متأكدا بأنها مجرد خدعة، لكنها تدعو للكثير من الاندهاش لأنها كانت خدعة متقنة بشكل كبير.

في السابق انتشرت خدعة الجسم المقطوع والتي كانت تبكي المتفرجين خلال العروض الساحرة، اذ يبدو الشخص المتطوع وكأن جسده مقسوم الى شطرين، والدماء تنجبس منه، مع العلم أن نصف جسده يكون تحت الطاولة ولم يمسه اذى نهائي.

g2rIfnReYZc<










اخبار متفاعلة


آخر الاخبار

◄ القوة الجوية يهزم الزوراء ويتأهل لنهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد

◄ حكم بالحبس لمدة ستة أشهر على محافظ بابل وتغريمه مليون دينار

◄ وزير خارجية قطر يرد على السعودية والإمارات بمقولة للإمام علي (ع)

◄ محكمة جنح بابل تقضي بسجن وتغريم المحافظ

◄ يتواجدون في تركيا وبيروت.. نواب لديهم فصائل "فضائية" في الحشد الشعبي!

بالفيديو والصور
◄ بالفيديو..مليشيا الحشد وقوات PKK معاً على الحدود السورية

◄ بالفيديو.. الانفجار قرب دائرة التقاعد

◄ بالصورة.. انفجار سيارة مفخخة قرب دائرة التقاعد بمنطقة الصالحية


الأكثر شيوعا

الموصل بغداد
داعش العراق
كركوك كردستان
سنجار البصرة
الحويجة تلعفر