اخبار العراق الان

في الصين فقط.. النمور تجوع حتى الموت لصنع "مشروب" من عظامها!

في الصين فقط.. النمور تجوع حتى الموت لصنع
في الصين فقط.. النمور تجوع حتى الموت لصنع "مشروب" من عظامها!

2016-03-29 00:00:00 - المصدر: قناة الان


النمور ليست محظوظة كثيراً في الصين، إذ أن الممارسات الشائعة جعلتها هدفاً لتجار الجلود والعلاجات التقليدية ومؤخرا كذلك صناعة النبيذ، حيث تشرع الجهات المستفيدة من الخوض بتجارة محظورة بشكل سري، في تحد كامل لكل القوانين الدولية المناهضة لقتل الحيوانات..من أجل الاستفادة من أعضائها.

ومن المعروف أنه في التقاليد الصينية، يُعتقد أن شرب نبيذ عظام النمر له العديد من الفوائد الصحية ويحسن من الدورة الدموية، كما يعالج التهاب المفاصل، ويقوي القدرة الجنسية.

images.alwatanvoice.com/news/images/3910601211

مؤخرا عثرت السلطات المحلية في الصين، على سلسلة من مزارع النمور التي تنكرت في هيئة محميات للحياة البرية، حيث قامت بتجويع النمور عمدا حتى الموت من أجل صنع نبيذ عظام النمر، الذي يُعتقد أن له العديد من الفوائد الصحية وتحسين القدرة الجنسية.

فيما ذكرت التقارير المحلية أن الأسباب الرئيسية لزيادة تجارة النمور هو بالأساس راجع لانخفاض أرباح حدائق الحيوانات بسبب تضاؤل أعداد الزائرين.

images.alwatanvoice.com/news/images/3910601212

في الوقت الذي أوضحت فيه صحيفة الجارديان، أن هناك مابين 5000 إلى 6000 نمر موجود في نحو 200 حديقة في مختلف أنحاء الصين، هذه النمور يتم بيع جلودها وعظامها وأسنانها، وذلك مقابل 65 ألف يوان صينى وهو بالتالي المبلغ الذي يكفي لمساعدة هذه الحدائق على بدء تغذية الحيوانات الأخرى.

 

" />