English | كوردى

الصدر يعلن فض الإعتصامات والإستمرار بالتظاهرات في جميع المحافظات


الصدر يعلن فض الإعتصامات والإستمرار بالتظاهرات في جميع المحافظات

2016/03/31 | 18:06

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الصدر يعلن فض الإعتصامات والإستمرار بالتظاهرات في جميع المحافظات

بغداد/..

أعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر, الخميس, فض الإعتصامات امام المنطقة الخضراء والاستمرار بالتظاهرات بعد كل صلاة جمعة لدفع البرلمان نحو تمرير كابينة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي, في جميع المحافظات.

وقال الصدر في كلمة وجهها للمعتصمين وتابعتها "عين العراق نيوز", ان "الكابينة التي قدمها رئيس مجلس الوزراء اليوم كانت ثمرة الاحتجاج السلمي والاعتصام الذي واضب عليه المعتصمون بكافة ألوانهم", مشيراً الى ان "العلاقة الطيبة بين المدنيين والمتدينين رسمت الفكر الجديد للإصلاح ومواجهة الارهاب".

واشار الصدر الى "ضرورة فض الاعتصامات أمام المنطقة الخضراء بعد تحقيق هذا المكسب, وتوديع العناصر الأمنية عن بعد وعدم الاحتكاك بهم", مشيراً الى "استمرار التظاهرات في جميع المحافظات, وكلّ من مكانه لدغع البرلمان نحو التصويت على التغييرات خلال مدة لا تتجوز العشرة أيام".

كما وأشاد بـ"خطوة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وإثباته لحسه الوطني من خلال تقديم وزراء تكنوقراط", منوهاً الى انه "في حال عدم إجراء التغييرات سيتم تجميد كتلة الأحرار البرلمانية وسحب الثقة عن العبادي".

وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي قدم كابينته الوزارية للبرلمان, اليوم الخميس, والتي تضمنت 16 وزيراً مع ارجاء تغيير وزيري الداخلية والدفاع لدواع أمنية.انتهى8

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الصدر يعلن فض الإعتصامات والإستمرار بالتظاهرات في جميع المحافظات) نشر أولاً على موقع (عين العراق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الصدر يعلن فض الإعتصامات والإستمرار بالتظاهرات في جميع المحافظات) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عين العراق نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا