الخميس 18 كانون الثاني 2018 م (1 جمادى الأولى 1439 هـ)



امانة بغداد تواصل حملاتها الكبرى لإزالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات والاملاك العامة.

2016/04/04 | 13:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

واصلت امانة بغداد حملاتها الكبرى لإزالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات والاملاك العامة للحفاظ على نظافة وجمالية العاصمة.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان دائرة بلدية الكاظمية بالتعاون مع مديرية الحراسات والأمن في امانة بغداد وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد نفذت حملة لازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع ضمن المحلات(412,425,411,413,419,423,427) شملت المحال التجارية والاكشاك والمطاعم والتجاوزات البنائية وازالة اللوحات الاعلانية المروجة للسلع  والخدمات بطريقة عشوائية .

 واضافت ان  الحملة  شملت ايضاً اغلاق مواقع مخالفة للتعليمات والضوابط وعددا من مرائب وقوف السيارات منها (دجلة الخير وبوابة بغداد والرياض و محيط الجوادين والمصطفى والمستشفى التعليمي) و توجيه الانذارات لبعض المتجاوزين على الارصفة والاملاك العامة التي تعيق حركة السير والمرور وتشوه منظر وجمالية العاصمة بغداد .

واوضحت ان الحملة تضمنت ايضا إزالة التجاوزات الحاصلةعلى خطوط نقل الماء الصافي واصلاح النضوح في انابيب الماء كما قامت الدائرة بجباية رسوم المهنة والاعلان من اصحاب المحال والمجمعات التجارية .

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (امانة بغداد تواصل حملاتها الكبرى لإزالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات والاملاك العامة.) نشر أولاً على موقع (امانة بغداد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (امانة بغداد تواصل حملاتها الكبرى لإزالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات والاملاك العامة.) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (امانة بغداد).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ كأس الاتحاد الإنكليزي: تشيلسي يعبر بشق النفس

⋙ ريال مدريد يمنح اتلتيك بلباو فرص الحصول على ما يريد من كيبا

⋙ الاحتلال يغتال فلسطينيا بجنين ويعتقل آخرين

⋙ البنتاغون يعلق على تشكيل "قوة أمنية" على الحدود السورية

⋙ السيسي: 900 مليار دولار و1.4 مليون قتيل خسائر "الربيع العربي"

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة برشلونة وإسبانيول في كأس إسبانيا

⋙ بالفيديو احلام ديب سأبقى أُقاوم هدية من فنانوا سوريا الى الحشد الشعبي

⋙ بالصور... الحزن يعم قرية في السعودية


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة