الأربعاء 17 كانون الثاني 2018 م (30 ربيع الثاني 1439 هـ)



بالصورة.. شركة تقدم خدمة للزواج من روسيات وأوكرانيات

2016/04/04 | 18:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ذكرت شركة تدعي “Egyptian Recruiter” أنها توفر خدمة جديدة للمصريين و هي الأولى من نوعها، ألا و هي خدمة تزويج المصريين لفتيات من شرق أوروبا، و روسيات، و أوكرانيات، و ذلك من أجل مواجهة العنوسة في تلك الدول، حيث أن البرلمان الروسي يعمل على إنشاء قانون جديد بمنح خمسة ألاف دولار لكل شاب يتزوج من فتاة روسية، و أيضا الجنسية الروسية، و قال الأدمن المسؤول عن الصفحة أن الشركة بالفعل تقوم باستخراج بعض الشهادات من وزارة الداخلية.

وأيضا أستخراج بعض الوثائق من وزارة الاستثمار، و بعض الهيئات و قال بان تلك الشركة موجودة بالفعل في الدول المشار إليها، و هي تعمل على تزويج الشباب في تلك البلدان، و لكنها قررت التوسع في بعض الدول، و حول الشروط قال أدمن الصفحة أن يكون المتقدم جاد في طلبه، و أن تكون له مهنة دائمة.

وأن يجتاز المتقدم من الشباب المصريين المقابلة الشخصية، و أن يكون أعزب، أو مطلق، أو أرمل، و لكن يشترط ألا يكون لديه أولاد، و يستطيع إعالة زوجته سواء في مصر أو في بلدها، و سوف يكون هناك كشف طبي، و قالوا بأن المميزات بأنه لا يوجد مهر، أو شبكة، أو سكن مستقل، و أن يكون المتقدم قادر على توفير الأساسيات من طعام، و ملابس، و ضروريات للحياة فقط.

www.shasha.ps/gallery/files/203524/417-jpg-78529974117655484

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالصورة.. شركة تقدم خدمة للزواج من روسيات وأوكرانيات) نشر أولاً على موقع (شاشة نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالصورة.. شركة تقدم خدمة للزواج من روسيات وأوكرانيات) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شاشة نيوز).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ فرات التميمي: 5 مليارات دينار خسائر مربي الدواجن في ديالى

⋙ عملة إلكترونية تتهاوى 95% بفعل إغلاق منصتها

⋙ مدرب الاولمبي الاردني: لعبنا امام العراق تحت ضغط نفسي كبير

⋙ الأولمبي الفيتنامي يطيح بسوريا ويواجه العراق في بطولة آسيا

⋙ الجبوري يحذر من الطيور في الموصل

بالفيديو والصور

⋙ القيثارة تعمق جراح السفانة سلوياً وتحلق في صدارة الدوري (تقرير فيديوي)

⋙ بالفيديو- ماذا قصدت "طيران الإمارات" من حملتها التسويقية الأخيرة؟

⋙ بالصور.. هكذا درب داعش مقاتليه على استخدام منظومات "كورنيت"


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة