اخبار العراق الان

ديل بوسكي يُرشح 3 مدربين لخلافته في لاروخا

ديل بوسكي يُرشح 3 مدربين لخلافته في لاروخا
ديل بوسكي يُرشح 3 مدربين لخلافته في لاروخا

2016-04-05 00:00:00 - المصدر: موقع goal


مُدرب إسبانيا يُفضل 3 أسماءٍ لتدريب المنتخب بعد اليورو...

رشَّح المدير الفني للمنتخب الإسباني "فيثينتي ديل بوسكي" كلٍ من الثلاثي: رافا بينيتيز، روبيرتو مارتينيز وخولين لوبيتيجي لخلافته في تدريب لاروخا عقب نهاية مشواره معهم بعد بطولة يورو 2016 في الصيف المقبل، مُستبعداً اسم المخضرم كواكين كاباروس من ترشيحاته لذلك المنصب.

جديرٌ بالذكر أن بينيتيز كان قد تولى تدريب ريال مدريد في بداية الموسم الجاري قبل أن تتم إقالته في منتصف الموسم ليتولى تدريب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أملاً في إنقاذه من الهبوط من البريميرليج، فيما تمَّت إقالة لوبيتيجي من بورتو عقب تدهور نتائج الفريق وخروجه مبكراً من دوري الأبطال، بينما لم يسبق لمارتينيز تدريب أي فريقٍ إسبانيٍ من قبل، إذ بنى سمعته الكروية بالتألق في إنجلترا مع كلٍ من أندية: سوانزي سيتي، ويجان أثلتيك وأخيراً إيفرتون.

وفي تصريحه لبرنامج ستوديو ستاديو بهذا الشأن، قال ديل بوسكي "هناك العديد من المدربين الإسبان الرائعين، مثل: بينيتيز، مارتينيز ولوبيتيجي... البحث عن مدربٍ جديدٍ لخلافتي مهمةً سهلةً للغاية".

 جديرٌ بالذكر أن كاباروس كان قد تم طرح اسمه بقوةٍ في وسائل الإعلام لخلافة ديل بوسكي في منصب مدرب لاروخا، بيد أن تصريحات الأخير تنم عن تلميحٍ صريحٍ باستبعاده للأول من خياراته المفضلة لذلك المنصب الكبير.