nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة تحرير الساحل الايمن للموصل


nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة تحرير الموصل



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: مقتل قيادي بداعش وتفاصيل 24 ساعة من المعارك بأيمن الموصل



رئيس الجامعة يفتتح الجناح الأول لقسم المطبعة المركزية

2016/04/05 | 11:00
share on facebook Google plus

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- افتتح رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي الجناح الأول لقسم المطبعة المركزية بمشاركة كلية التربية الاساسية .

وقال رئيس الجامعة ان هذا المشروع الريادي الجديد يتوافق مع ما يمر به البلد من ازمة مالية وتقف الجامعة بالمرتبة المتقدمة في ايجاد الحلول الناجعة واكتشاف وسائل دخل جديدة تتناسب مع حاجة الجامعة ، والمطبعة اليوم تؤدي عملاً علمياً ممنهجاً نعتقد انه صحيح من اجل ان تكون بوابة ثقافية واجتماعية للجامعة وان تلبس ثوب العطاء .

وقال مدير المطبعة المدرس المساعد عبد الحسين احمد الخفاجي ان هذا الصرح هو الاول من نوعه على مستوى الجامعة من ايرادات قسم المطبعة المركزية والتي نتجت من نشاطات القسم التي تديرها الادارة الجديدة ولم يحصل القسم على اي ايراد من الجامعة في انجاز هذا المشروع.

ويهدف المشروع الى عرض النتاجات المعرفية للسادة التدريسيين وتسويقها للطلبة في الدراستين الاولية والعليا في الجامعة، وتلبية طلبات الطلبة  في كافة مجالات الطباعة كنسخ المحاضرات والتقارير واجزاء من المصادر والمراجع , فضلاً عن القرطاسية واللوازم الاخرى كالطباعة على الميداليات والتشيرتات والصحون والاكواب واغلفة اجهزة النقال، ناهيك عن مساهمة المشروع في توفير الجانب الامني لمنتسبي الكلية من التدريسيين والطلبة ، والتخفيف عن كاهل المستفيدين منه لانخفاض اسعاره التي تصل الى نسبة اقل من 50% في اغلب نتاجاته عن اسعار السوق المحلية , ويعد هذا الصرح الثقافي فرصة حضارية للجامعة كونه جمع بين الاصالة والمعاصرة وجمالية هندسته وتصميمه.

 

وحضر الاحتفالية اعضاء مجلس الجامعة ومدراء الاقسام وعدد من اعضاء مجلس المحافظة منهم السيد صادق الحسيني والسيد عصام شاكر مزهر وممثل مفوضية الانتخابات وممثل شركة الكرامة/ وزارة الصناعة والمعادن وممثل محلية الحزب الشيوعي العراقي في ديالى.

 

www.uodiyala.edu.iq/uploads/-----1111asra11/4-4-2016/13-4







اخبار متفاعلة


آخر الاخبار

◄ محمد السادس: ممارسات البوليساريو تهدد وقف إطلاق النار

◄ ترامب يتعهد بأكبر التعزيزات للجيش في "التاريخ الأميركي"

◄ «العمال الكردستاني» وسردياته المفخخة: بين صورة أوجلان «الزاهد»... وصورته زعيماً أبدياً

◄ سجن مهاجر سوداني في فرجينيا لدعمه داعش

◄ ورقة عمل دولية للوفود السورية بجنيف ولا مؤشر على تقدم


بالفيديو والصور

◄ البنتاغون زوّد العراق بمعلومات استخبارية لتنفيذ غارات بسوريا..فيديو

◄ بالفيديو : قتيبة الجبوري : سيظل النصر منقوصاً ان لم تتحرر الحويجة

◄ بالصور.. ضبط معسكر كبير لداعش في الانبار