الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017 م (27 محرم 1439 هـ)



رئيس الجامعة يفتتح الجناح الأول لقسم المطبعة المركزية

2016/04/05 | 11:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- افتتح رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي الجناح الأول لقسم المطبعة المركزية بمشاركة كلية التربية الاساسية .

وذكر رئيس الجامعة ان هذا المشروع الريادي الجديد يتوافق مع ما يمر به البلد من ازمة مالية وتقف الجامعة بالمرتبة المتقدمة في ايجاد الحلول الناجعة واكتشاف وسائل دخل جديدة تتناسب مع حاجة الجامعة ، والمطبعة اليوم تؤدي عملاً علمياً ممنهجاً نعتقد انه صحيح من اجل ان تكون بوابة ثقافية واجتماعية للجامعة وان تلبس ثوب العطاء .

وذكر مدير المطبعة المدرس المساعد عبد الحسين احمد الخفاجي ان هذا الصرح هو الاول من نوعه على مستوى الجامعة من ايرادات قسم المطبعة المركزية والتي نتجت من نشاطات القسم التي تديرها الادارة الجديدة ولم يحصل القسم على اي ايراد من الجامعة في انجاز هذا المشروع.

ويهدف المشروع الى عرض النتاجات المعرفية للسادة التدريسيين وتسويقها للطلبة في الدراستين الاولية والعليا في الجامعة، وتلبية طلبات الطلبة  في كافة مجالات الطباعة كنسخ المحاضرات والتقارير واجزاء من المصادر والمراجع , فضلاً عن القرطاسية واللوازم الاخرى كالطباعة على الميداليات والتشيرتات والصحون والاكواب واغلفة اجهزة النقال، ناهيك عن مساهمة المشروع في توفير الجانب الامني لمنتسبي الكلية من التدريسيين والطلبة ، والتخفيف عن كاهل المستفيدين منه لانخفاض اسعاره التي تصل الى نسبة اقل من 50% في اغلب نتاجاته عن اسعار السوق المحلية , ويعد هذا الصرح الثقافي فرصة حضارية للجامعة كونه جمع بين الاصالة والمعاصرة وجمالية هندسته وتصميمه.

 

وحضر الاحتفالية اعضاء مجلس الجامعة ومدراء الاقسام وعدد من اعضاء مجلس المحافظة منهم السيد صادق الحسيني والسيد عصام شاكر مزهر وممثل مفوضية الانتخابات وممثل شركة الكرامة/ وزارة الصناعة والمعادن وممثل محلية الحزب الشيوعي العراقي في ديالى.

 

www.uodiyala.edu.iq/uploads/-----1111asra11/4-4-2016/13-4










اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ ائتلاف الوطنية يدعو الى إعادة الاستقرار الى كركوك

⋙ كأس العالم للناشئين : العراق يغادر البطولة بعد خسارة الثقيلة امام مالي

⋙ نائب: 600 ألف كردي غادروا كركوك والقوات الكردية حرقت منازل ومحال تجارية

⋙ العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!

⋙ محافظ كركوك: عملية فرض الأمن لم تسجل أي ضحايا وجميع المواطنين يرحبون بالقوات الأمنية

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. المؤتمر الصحفي الاسبوعي لرئيس الوزراء حيدر العبادي بخصوص كركوك

⋙ بالفيديو.. علاوي: بارزاني اخبرني بأن الجنرال سليماني يقود المعركة في كركوك

⋙ بالصور .. البيشمركة تدمر  3000 منزل عربي في ناحية جلولاء


الأكثر شيوعا

كركوك الطوز
كردستان الحويجة
بارزاني اربيل
الموصل العبادي
بغداد داعش


  ⋙ غرامات المرور

  ⋙ التقديم للبطاقة الموحدة

  ⋙ للحصول على جواز سفر