برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في

2016/04/05 | 12:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/متابعة البغدادية نيوز/..

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء إلى ملعب "كامب نو" الذي سيكون مسرحا لملحمة كروية أوروبية بنكهة إسبانية بين برشلونة، حامل اللقب، وضيفه أتلتيكو مدريد.

وتفوح من هذه المباراة رائحة الثأر بالنسبة للفريق الكاتالوني الذي خسر أمام فريق العاصمة المدريدية أتلتيكو في الدور ذاته في العام 2014، بعد تعادله ذهابا (1-1) على ملعب "كامب نو"، وخسارته (0-1) في مباراة الإياب على ملعب "فيسنتي كالديرون"، ليفشل البلوغرانا في بلوغ دور الأربعة الكبار لأول مرة في السنوات الثماني السابقة للمسابقة، بينما وصل الروخي بلانكوس إلى النهائي وخسر فيه بصعوبة أمام جاره اللدود ريال مدريد (1-4) بعد التمديد، علماً بأنه كان متقدما حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا للضائع.

ويدخل برشلونة "الديربي الإسباني" في البطولة الأوروبية المرموقة، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية ونفض غبار هزيمته المريرة في عقر داره على ملعب "كامب نو"، في الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد (1-2) يوم السبت الماضي، ضمن المرحلة 31 لليغا.

وزاد الطين بلة أن هذه الهزيمة كانت الأولى له بعد 39 مباراة دون خسارة، وفي أمسية خاصة أيضا بالنسبة للفريق الكاتالوني الذي خلد ذكرى أسطورته لاعبه ومدربه الهولندي الطائر يوهان كرويف الذي وافته المنية يوم الخميس قبل الماضي.

واعترف لويس إنريكي، مدرب برشلونة، بأحقية فوز ريال مدريد في الكلاسيكو، مشيرا الى أن لاعبيه اللاتينيين وفي مقدمتهم ثلاثي الهجوم المرعب (MSN) الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سوواريز، والبرازيلي نيمار، عانوا من التعب بسبب السفر الطويل عقب المشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات مونديال روسيا 2018.

لكن انريكي أكد أن ذلك ليس عذرا أمام لاعبيه وطالبهم بالاستيقاظ أمام أتلتيكو مدريد لأنهم خسروا مباراة وليس بطولة.انتهى 21/ت










اخبار متفاعلة


آخر الاخبار

◄ افشال محاولة تعرض جديدة من داعش على قوات البيشمركة جنوب قضاء خورماتو

◄ الفتلاوي : العبادي وجيشه الالكتروني يعيشون في العالم الافتراضي

◄ ماتيس: لا مفر من سقوط ضحايا مدنيين في العراق وسوريا

◄ #رابح لونيسي - رهانات إقالة وزير جزائري بعد ساعات من تعيينه

◄ وزير الداخلية يشرف على اخماد حريق اندلع في بناية للعطور وسط بغداد

بالفيديو والصور
◄ بالفيديو.. حريق مخازن العطور في الشورجة

◄ بالفيديو: المهندس ينفي إصابته

◄ بالصور تحرير القحطانية من قبل ابطال الحشد الشعبي


الأكثر شيوعا

الموصل بغداد
داعش العراق
كركوك كردستان
سنجار البصرة
الحويجة تلعفر