اخبار العراق الان

عبطان يضع ملاعب مدينة البصرة وملعب كربلاء تحت تصرف الأولمبي للاستعداد للأولمبياد

عبطان يضع ملاعب مدينة البصرة وملعب كربلاء تحت تصرف الأولمبي للاستعداد للأولمبياد
عبطان يضع ملاعب مدينة البصرة وملعب كربلاء تحت تصرف الأولمبي للاستعداد للأولمبياد

2016-04-15 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد:الفرات نيوز} وضع وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، ملاعب مدينة البصرة الرياضية ، وملعب كربلاء الدولي ، تحت تصرف المنتخب الاولمبي بظل دعم الوزارة للمنتخب المشارك في فعالية كرة القدم بدورة الألعاب الاولمبية بالبرازيل صيف العام الجاري .

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن عبطان القول ، ان " الوزارة تجدد دعمها للمنتخب الاولمبي الذي سيتواجد في اكبر محفل اولمبي الى جانب منتخبات كبيرة وقوية ، بعد ان أوقعته القرعة في المجموعة الاولى مع منتخبات البرازيل ، والدنمارك ، وجنوب افريقيا " .
واضاف ان " الوزارة تعلن استعدادها التام لتوفير افضل سبل الإعداد والتحضير ، ووضع ملاعب مدينة البصرة الرياضية ، وملعب كربلاء الدولي تحت تصرف المنتخب الاولمبي ، وبما يتناسب مع حجم المهمة الملقاة على المنتخب ، وكادره التدريبي بهدف رسم الفرحة على وجوه الجماهير العراقية الوفية " .
واكد عبطان حرص الوزارة على التنسيق والتعاون مع اللجنة الاولمبية ، والاتحاد العراقي لكرة القدم ؛ لأجل توفير البيئة المناسبة للمشاركة العراقية التي نريد لها ان تكون مفخرة للعراق ورياضته ، وبما يعكس الصورة الزاهية للكرة العراقية " .
وأشار إلى ان " الوزارة ستفاتح وزارة الخارجية والسفارة العراقية في البرازيل ؛ لأجل تسهيل مهمة تواجد الجمهور العراقي في ملاعب مدينة ريو دي جانيرو ، وتوفير وسائل التشجيع والمؤازرة " .
وكانت قرعة نهائيات ريو دي جانيرو ، التي جرت امس الخميس ، وضعت المنتخب الاولمبي في المجموعة الاولى الى جانب البرازيل ، وجنوب افريقيا ، والدنمارك . انتهى ح