اخبار العراق الان

باسم قاسم: عازمون على تخطي عقبة الجوية

باسم قاسم: عازمون على تخطي عقبة الجوية
باسم قاسم: عازمون على تخطي عقبة الجوية

2016-04-20 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


20/04/2016


بغداد - علي الباوي
اكد المدير الفني لكرة الزوراء عزم لاعبيه على تحقيق الفوز في لقاء الكلاسيكو المقبل الذي سيجمعه مع الجوية يوم الجمعة المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمرحلة النهائية من دوري النخبة الكروي .
وقال باسم قاسم ، إن مباراته المرتقبة امام الجوية لاتخلو من الصعوبة باعتبار ان الفوز فيها مطلب لكلا الفريقين لاسيما ان النقاط الثلاث ستسهم في الاستمرار بالمنافسة على الظفر بلقب الدوري والخسارة ستضمن حسابيا الابتعاد عن دائرة المنافسة بصورة مبكرة.
واضاف ان لاعبيه عقدوا العزم على الظهور بمستوى متميز يمكنهم من تحقيق الفوز والمضي قدما للمحافظة على سجل الفريق خاليا من الهزائم في الموسم الحالي, موضحا انه يبذل قصارى جهده لابعاد لاعبيه عن المشاكل العديدة التي تعصف بالنادي ابرزها الأزمة المالية الخانقة وعدم امكانية ضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الأخيرة عكس بقية الأندية التي عززت صفوفها بنخبة متميزة من اللاعبين الذين حققوا الاضافة لتلك الفرق.
وبشأن تحضيرات النوارس لمواجهة الصقور, اشار الى ان فريقه يواصل تحضيراته في ملعب النادي وان اللاعبين سيدخلون اللقاء بمعنويات مرتفعة وتصميم عال على تحقيق الفوز.
وتابع ان الزوراء يعاني من غياب المدافع علي لطيف بسبب تراكم الانذارات في الجولات السابقة كما ان هناك شكوكا كبيرة حول مشاركة المحترف السوري عدي جفال والمدافع الآخر كرار محمد.
وعن تراجع نتائج الفريق الأبيض خلال الجولتين السابقتين, ذكر قاسم ان الزوراء كان الطرف الافضل في المباراتين الأخيرتين أمام الشرطة والطلبة إلا ان تسرع اللاعبين في انهاء الهجمات حال دون تحقيق الفوز اضافة الى غياب عامل التوفيق عن المهاجمين علاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم, مشيدا في الوقت ذاته بالاداء المتميز الذي قدمه لاعبوه في تلك المواجهتين برغم عدم تحقيق الفوز .
تجدر الاشارة الى ان فريق الزوراء يقف في المركز الثالث برصيد خمس نقاط جمعها من فوز على امانة بغداد في افتتاح الدوري وتعادلين مع الشرطة والطلبة .