اخبار العراق الان

شنيشل يشرف على تدريبات المدرسة التخصصية الكروية في البصرة

شنيشل يشرف على تدريبات المدرسة التخصصية الكروية في البصرة
شنيشل يشرف على تدريبات المدرسة التخصصية الكروية في البصرة

2016-04-24 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


أشرف مدرب نادي "الشرطة والمنتخب الوطني مستقبلا" راضي شنيشل ومساعده في النادي جبار هاشم على تدريبات المدرسة التخصصية بكرة القدم، والتي يقودها المدرب حسن مولى في منطقة كوت الحجاج بمحافظة البصرة.

وقال مدير المدرسة حسن مولى في تصريح لراديو المربد أن زيارة راضي شنيشل لمدرسة الفئات العمرية صباح اليوم، تعتبر حافزاً كبيرا للاعبين الصغار فضلا عن التوجيهات التي ألقاها والتي ستظل راسخة في أذهانهم، لما فيها من مضمون ومعنى كبير للكرة العراقية، واكتسبها من مسيرته في مجال التدريب الكروي.

وأضاف مولى ان شنيشل قدم أيضاً بعض النصائح المهمة التي تخدم اللاعب العراقي مستقبلا رغم توفر الإمكانيات البسيطة لهذه الفئة المنسية.

من جهته قال شنيشل للمربد ان رعاية اللاعب بعمر مبكر سيظهر ثماره مستقبلا، واصفاً هذه الفئات بالمهمة حيث سيمتلكون أساسا صحيحا في كرة القدم تنتج عنها لاعبين جيدين يخدمون المنتخبات الوطنية بجميع المراحل.

ودعا شنيشل إدارة المدرسة بان تحتضن عدد اكبر من اللاعبين بعدما تفاجئ بوجود عدد قليل سيما وأنها تضم أعماراً من 10 أعوام إلى 16 عاماً.

وأكد على الجانب السلوكي لدى اللاعبين معتبرا ذلك المكمل الرئيسي للموهبة الصغيرة في كرة القدم.

يذكر أن العراق يحتضن ستة مدارس كروية تخصصية في عدة محافظات أما مدرسة بغداد فهي الحاضنة لأكثر عدد من اللاعبين الصغار من عمر 8 سنوات إلى 16 سنة.