اخبار العراق الان

مدرب لياقة من الاورغواي بأنتظار موافقته للعمل مع المنتخب الوطني

مدرب لياقة من الاورغواي بأنتظار موافقته للعمل مع المنتخب الوطني
مدرب لياقة من الاورغواي بأنتظار موافقته للعمل مع المنتخب الوطني

2016-05-22 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


22/05/2016

رشح مدرب منتخبنا الوطني راضي شنيشل، المدرب الاوروغوياني اليخاندرو فالينزويلا للعمل معه في المنتخب الوطني العراقي استعدادا لتصفيات كأس العالم 2018 والتي من المقرر انطلاقها بداية شهر ايلول المقبل.

وقال مدرب منتخبنا الوطني راضي شنيشل في حديث لــ"معرض الكرة العراقية المصور" فاتحت شخصيا مدرب اللياقة الاوروغوياني اليخاندرو فالينزويلا الذي سبق وان عمل مع مدرب نادي السد والمنتخب القطري فوساتي من اجل الانضمام الى الكادر التدريبي للمنتخب العراقي.

واضاف شنيشل، بعد اعتذار المدرب الايطالي كلاوديو دوناتيلي بسبب تحذيرات الخارجية الايطالية بعدم الذهاب للعراق، اصبح علينا البحث عن بديل يستطيع العمل في المنطقة الخليجية وسبق وان كان قريبا من اللاعب العربي فكان ترشيح المدرب الاورغوياني من قبلي الذي عمل مع السد سنوات طويلة اضافة الى عمله مع اندية في الارجنتين والاكوادور والاورغواي وقطر والسعودية.

واشار مدرب منتخبنا الوطني، اننا بأنتظار موافقة المدرب على العمل في العراق وفي مدينة اربيل تحديدا ولا يوجد وقت في اختيار مدرب اخر في حال اعتذاره خاصة وان المدرب غونزالو وضعنا بموقف حرج للغاية بالرغم من جلوسه مع اتحاد الكرة والاتفاق على تدريب الوطني.

يذكر ان المدرب كلاوديو دوناتيلي سبق وان عمل مع نادي بينارول الاورغوياني وريفر بلايت الارجنتيني ونادي سيرو بورتينيو الاروغوياني، نادي دانوبيو الاورغوياني، ونادي كولون سانتا في الارجنتيني، ونادي إل دي يو كيتو في الاكوادور ثم السد القطري وانترناسيونال البرازيلي ونادي الشباب السعودي.