اخبار العراق

وفاة والد المطرب ”خالد سليم” بعد صراع مع المرض



2017/03/13 | 14:01

(اخبار السعودية)-

القاهرة- راي اليوم

توفي  والد الفنان خالد سليم، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، وعلم سليم بخبر وفاة والده أثناء وجوده الآن فى دولة الكويت، لارتباطه بأعمال فنية هناك، ومن المقرر أن يأتى خالد سليم إلى القاهرة خلال الساعات القادمة.

وقام سليم بتحديد موعد العزاء علي موقع التواصل “فيسبوك” علي تكون بعد صلاة ظهر الاثنين، بمسجد السيدة نفيسة.

يذكر أن “سليم” قد نشر منذ قليل صورة لوالده عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق عليها قائلًا: “لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار، أنتقل إلي رحمة والدي الحبيب محمد سليم سمارة، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أعزي نفسي وأعزي جميع أقاربي وأهلي، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأدخله الجنه وقه من عذاب القبر وعذاب النار، إنك سميع مجيب الدعوات يارب العالمين”.

تقام صلاة الجنازة بعد صلاة ظهر يوم الاثنين في مسجد السيدة نفيسة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (وفاة والد المطرب ”خالد سليم” بعد صراع مع المرض) نشر أولاً على موقع (راي اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (وفاة والد المطرب ”خالد سليم” بعد صراع مع المرض) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (راي اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا