اخبار العراق

الانكليزي أوليفار حكما لموقعة بيشكتاش وأولمبياكوس



2017/03/16 | 16:01

(اخبار السعودية)-

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ترك برس

أعلنت لجنة التحكيم التابعة للإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يوفا" عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعيين الحكم الدولي الانكليزي "ميكاييل أوليفير" لإدارة موقعة "بيشكتاش" التركي وضيفه "أولمبياكوس" اليوناني.

وسيُساعد أوليفر" في تسيير المباراة المرتقبة مواطناه "ستوارت بارت" و"إيوان حسين" والتي ستُعطى شارة انطلاقتها يوم الخميس بداية من الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المحلي.

ومن المتوقع حضور أكثر من 40 ألف مشجع بملعب "فودافون آرينا" بضاحية "دولمابهتشه" لدعم متصدر الترتيب العام للدوري التركي الممتاز الحالي وممثل الأناضول الوحيد المتبقي في المسابقات القارية هذا الموسم.

ويسعى فريق "بيشكتاش" للثأر من "أولمبياكوس" الذي أزاح في الدور السابق مواطنه "أوسمانلي سبور" واستغلال نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله ذهابا لاقتلاع بطاقة ربع النهائي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الانكليزي أوليفار حكما لموقعة بيشكتاش وأولمبياكوس) نشر أولاً على موقع (ترك برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الانكليزي أوليفار حكما لموقعة بيشكتاش وأولمبياكوس) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ترك برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا