اخبار العراق

ناخب هولندي يصوّت لأردوغان في الانتخابات البرلمانية لهولندا



2017/03/16 | 17:25

(اخبار السعودية)-

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ترك برس

أدلى أحد الناخبين الهولنديين في الانتخابات البرلمانية لبلاده بصوته لصالح الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان".

وكانت هولندا قد أجرت أمس انتخابات برلمانية تنافس فيها الأحزاب السياسية للفوز بمقاعد في البرلمان الهولندي، والتي تقدّم فيها الحزب الليبرالي بزعامة "مارك روتي" رئيس الوزراء الحالي، وذلك بعد حصوله على العدد الأكبر من إجمالي مقاعد البرلمان، بحسب النتائج الأولية للانتخابات التشريعية.

وبحسب صحيفة حرييت أظهرت ورقة انتخابية خلال فرز الأصوات قيام أحد الناخبين بإضافة اسم "رجب طيب أردوغان" على الورقة، والتصويت لصالحه.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الصورة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي "والتي" تظهر تصويت أحد الناخبين لأردوغان، من خلال إضافة اسمه على قائمة المرشحين، حققت خلال فترة وجيزة الآلاف من المشاركات والإعجابات على مواقع تويتر وفيسبوك.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الظاهرة ليست الأولى من نوعها، إذ أدلى أحد الناخبين الأمريكيين خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة لصالح "أردوغان" بعد إضافة اسمه على القائمة التي كانت تتضمن أسماء المرشحين للرئاسة الأمريكية، والتي فاز فيها "دونالد ترمب" على منافسته "هيلاري كلينتون".

جدير بالذكر أنّ العلاقات التركية الهولندية شهدت تدهورا في الآونة الأخيرة على خلفية قيام الأخيرة بمنع وزراء أتراك من الاجتماع بمغتربي بلادهم للحديث حول الدستور الجديد والنظام الرئاسي.

www.turkpress.co/sites/default/files/ntkhbt_mryky

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ناخب هولندي يصوّت لأردوغان في الانتخابات البرلمانية لهولندا) نشر أولاً على موقع (ترك برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ناخب هولندي يصوّت لأردوغان في الانتخابات البرلمانية لهولندا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ترك برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا