اخبار العراق

وزير الخارجية الأمريكي يزور أنقرة لبحث العلاقات الثنائية وآخر التطورات في المنطقة



2017/03/17 | 07:25

(اخبار السعودية)-

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ترك برس

يعتزم وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون زيارة العاصمة التركية أنقرة نهاية الشهر الجاري لبحث العلاقات الثنائية بين البدين وآخر التطورات الاقليمية الحاصلة، وخاصة الأزمة السورية.

جاء ذلك على لسان وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو الذي أكّد في مقابلة مع إحدى القنوات التركية الخاصة، بأنّ زيارة تيلرسون إلى أنقرة ستكون في 30 آذار/مارس الحالي.

وأوضح جاويش أوغلو أنّ تيلرسون ينوي لقاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ورئيس الوزراء بن علي يلدريم خلال زيارته إلى أنقرة.

يجدر بالذكر أنّ أنقرة وواشنطن تختلفان في مسألة دعم الأخيرة لتنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي (الامتداد السوري لمنظمة بي كي كي الإرهابية)، ففي حين تدرج أنقرة هذا التنظيم ضمن قوائم المنظمات الإرهابية، تدعي واشنطن أنّ عناصر التنظيم تقاتل داعش الإرهابي ولذلك فهم ليسوا إرهابيين. 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (وزير الخارجية الأمريكي يزور أنقرة لبحث العلاقات الثنائية وآخر التطورات في المنطقة) نشر أولاً على موقع (ترك برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (وزير الخارجية الأمريكي يزور أنقرة لبحث العلاقات الثنائية وآخر التطورات في المنطقة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ترك برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا