اخبار العراق

مسؤول روسي: تركيا ترغب في شراء دروع وذخائر روسية إلى جانب منظومة إس 400



2017/03/17 | 08:01

(اخبار السعودية)-

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ترك برس

قال الكسندر ميخاييف رئيس شركة روسوبورون اكسبورت الروسية لتصدير الأسلحة المتطورة، إنّ تركيا ترغب في شراء دروع لحماية الدبابات والعديد من الذخائر المتنوعة من روسيا إلى جانب رغبتها في منظومة إس 400 الصاروخية.

وأوضح ميخاييف في تصريح صحفي أنّ تركيا تعد من أهم البلدان التي تولي اهتماما كبيرا بمنتجات شركته، وأنّ هناك محادثات مكثفة بين الجانبين لعقد صفقات أسلحة متطورة بينهما.

وتابع ميخاييف قائلاً: "تركيا تولي اهتماماً كبيراً بمنظومات صواريخ متعددة المدى، وترغب في شراء منظومة إس 400 للدفاعات الجوية، إضافة إلى الدروع الواقية للدبابات والعديد من الذخائر المتنوعة".

وأبدى ميخاييف استعداد شركته للبدء لإطلاق علاقات استراتيجية مع أنقرة فيما يخص التعاون العسكري والتقني بين الدولتين، مشيراً أنّ شركته ستشارك في معرض الصناعات الدفاعية الذي سيقام في إسطنبول ما بين 9 و12 ايار/ مايو المقبل.

وأكّد ميخاييف أنّ مشاركة شركته في معرض الصناعات الدفاعية ستكون بمثابة الانطلاقة الأولى نحو عقد شراكة استراتيجية بين أنقرة وموسكو في المجال العسكري.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مسؤول روسي: تركيا ترغب في شراء دروع وذخائر روسية إلى جانب منظومة إس 400) نشر أولاً على موقع (ترك برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مسؤول روسي: تركيا ترغب في شراء دروع وذخائر روسية إلى جانب منظومة إس 400) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ترك برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا