اخبار العراق

سيدات فنربهتشه إلى المربع الذهبي لدوري السلّة الأوروبي



2017/03/17 | 14:01

(اخبار السعودية)-

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ترك برس

حجز فريق "فنربهتشه" للسيدات مقعده في دور الأربعة لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة السلّة وذلك إثر فوزه في المواجهة الثالثة والحاسمة على حساب ضيفه الإسباني "بيرفوميرياس آفنيدا" بواقع 87 لـ80 نقطة.

وشهدت نفس القاعة "إنرجي مترو آرينا" فوز "الكناري" بلقاء الذهاب بواقع 78 لـ68 نقطة قبل أن يكون النصر من حليف الإسبانيات في الإياب بنتيجة 76 لـ66 نقطة وبالتالي اللجوء إلى مواجهة ثالثة فاصلة.

وعرفت المقابلة الختامية تقدم الضيوف في الربع الأول بفارق نقطة قبل أن تنقلب الأوضاع رأسا على عقب فيما تبقى من وقت في ظلّ تألق لاعبة "فنربهتشه" الأمريكية "آلي كويغلي" أفضل مسجلة برصيد 28 نقطة كاملة.

ويلتقي فريق "فنربهتشه" في نصف النهائي نظيره الروسي "إيكاتيرينبيرغ" فيما سيتنافس على البطاقة الثانية المؤهلة غلى العرس النهائي "أوسك براغ" التشيكي و"دينامو كورسك" الروسي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (سيدات فنربهتشه إلى المربع الذهبي لدوري السلّة الأوروبي) نشر أولاً على موقع (ترك برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (سيدات فنربهتشه إلى المربع الذهبي لدوري السلّة الأوروبي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ترك برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا