اخبار العراق

بيشكتاش يسحق أولمبياكوس برباعية ويتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي



2017/03/18 | 11:25

(اخبار السعودية)-

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ترك برس

اقتلع فريق "بيشكتاش" التركي بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليغ" إثر فوزه الساحق بأربعة أهداف لهدف وحيد على حساب ضيفه اليوناني "أولمبياكوس" في إياب دور الستة عشر.

وبادر الكاميروني المخضرم "فانسون أبوبكر" باسعاد الجماهير الصاخبة في ملعب "فودافون آرينا" بمدينة "اسطنبول" منذ الدقيقة العاشرة قبل أن يضعّف زميله الهولندي "راين بابل" الغلّة في ظرف 12 دقيقة فقط.

وتمكن الدولي النرويجي وصاحب الأصول المغربية "طارق اليونسي" من تذليل الفارق مع مرور نصف ساعة على انطلاق المباراة قبل يحرز المحليون ثنائية في الشوط الثاني عبر "بابل" و"جنك توسن" في الدقيقتين الـ75 والـ84 على التوالي.

ونجح فريق "بيشكتاش" في الثأر من "أولمبياكوس" الذي أزاح في الدور السابق مواطنه "أوسمانلي سبور" فيما ستكون المباريات القادمة أصعب في ظلّ تأهل كل من "مانشستر يونايتد" الانكليزي، "أجاكس أمستردام" الهولندي و"ليون" الفرنسي إلى الدور المقبل.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بيشكتاش يسحق أولمبياكوس برباعية ويتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي) نشر أولاً على موقع (ترك برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بيشكتاش يسحق أولمبياكوس برباعية ويتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ترك برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا