اخبار العراق

تشييع جثماني فلسطينيين بالخليل استشهدا برصاص الجيش الإسرائيلي



2017/03/18 | 17:01

(اخبار السعودية)-

الخليل/ لبابة ذوقان/ الأناضول: شيّع مئات من الفلسطينيين، اليوم السبت، جثماني الشاب سعد محمد قيسية (24 عاماً)، والطفل مراد أبو غازي، اللذين قتلا برصاص الجيش الإسرائيلي، في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية.

وانطلق المشيعون من أمام المستشفى الأهلي بالمدينة، باتجاه بلدة الظاهرية حيث عائلة الشاب قيسية، فيما اتجه مشيعو الطفل أبو غازي لمخيم العروب حيث تقطن عائلته.

وألقت العائلتان نظرة الوداع الأخيرة قبل الصلاة عليهما ومواراتيهما الثرى في مقابر “الشهداء” في الظاهرية ومخيم العروب.

وأفاد مراسل الأناضول، أن مواجهات اندلعت في مخيم العروب، عقب تشييع أبو غازي، أطلق خلالها الجيش الإسرائيلي الغاز المسيل للدموع باتجاه المشيعين، ما أدى لإصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وقتل قيسية مطلع الشهر الجاري، بعد إصابته بعدة رصاصات أطلقها عليه مستوطن، بالقرب من الظاهرية، وبقي جثمانه محتجزا لدى الجيش، إلى أن تم تسليمه أمس لعائلته.

في حين قتل الطفل أبو غازي، أمس الجمعة، إثر إصابته برصاص الجيش، خلال مواجهات اندلعت بالقرب من مخيم العروب شمال الخليل.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تشييع جثماني فلسطينيين بالخليل استشهدا برصاص الجيش الإسرائيلي) نشر أولاً على موقع (راي اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تشييع جثماني فلسطينيين بالخليل استشهدا برصاص الجيش الإسرائيلي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (راي اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا