اخبار العراق

الخارجية التركية تدين سماح ألمانيا لأنصار "بي كي كي" بتنظيم مسيرة في مدنها



2017/03/19 | 08:25

(اخبار السعودية)-

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ترك برس

أدانت وزارة الخارجية التركية بشدة، سماح السلطات الألمانية لأنصار منظمة حزب العمال الكردستاني "بي كي كي" بتنظيم مسيرة في مدينة فرانكفورت.

وأوضحت الخارجية التركية في بيان صادر عنها بهذا الخصوص، أنّ أنصار المنظمة الإرهابية أطلقوا شعارات تدعو إلى رفض الاستفتاء الذي سيجري في تركيا في 16 نيسان/ أبريل المقبل.

وأضاف البيان أنّ: "ألمانيا التي منعت وزراء في الحكومة التركية من إجراء حملات انتخابية، واللقاء مع المواطنين الأتراك، سمحت لانصار منظمة إرهابية بتنظيم مسيرة في إحدى مدنها وهذا دليل واضح على اتباعها سياسة ازدواجية المعايير تجاه تركيا".

يجدر بالذكر أنّ عدة دول في الاتحاد الأوروبي أعلنت رفضها استقبال الوزراء الأتراك الذي كانوا يعزمون لقاء الجاليات التركية في البلدان التي يعيشون فيها، وذلك ضمن إطار الدعوة إلى الإدلاء بأصواتهم لصالح التعديلات الدستورية التي سيتم الاستفتاء حولها في 16 أبريل المقبل. 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الخارجية التركية تدين سماح ألمانيا لأنصار "بي كي كي" بتنظيم مسيرة في مدنها) نشر أولاً على موقع (ترك برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الخارجية التركية تدين سماح ألمانيا لأنصار "بي كي كي" بتنظيم مسيرة في مدنها) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ترك برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا