اخبار العراق

وزير التنمية التركي يجري زيارة إلى مبنى حزب "الحركة القومية" في مرسين



2017/03/19 | 14:25

(اخبار السعودية)-

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ترك برس

 تقدّم "لطفي إيفلان" بالشكر الجزيل للرئيس "أردوغان" ولرئيس الوزراء "بن علي يلدرم" ولزعيم حزب الحركة القومية "دولت باهتشلي" على ما قدّموه خلال فترة إعداد مقترح التعديل الدستوري من تضامن ووحدة.

جاء ذلك خلال زيارته التي أجراها إلى مبنى حزب الحركة القومية في ولاية مرسين التركية، تطرق فيها إلى الفوائد التي سيجلبها النظام الرئاسي والدستور الجديد.

ولفت الوزير خلال زيارته إلى أهمية المرحلة التي تمرّ بها تركيا، موضحا أنّ هذه المرحلة مهمة جدا لفتح الطريق أمام تركيا، ولضمان الاستقرار والوحدة فيها.

وتابع الوزير في السياق نفسه: "إن التضامن الذي وجدناه لدى إخواننا الغيورين على وحدة واستقرار تركيا، وخصوصا أمام تربضات القوى الخارجية كان ذا معنى، ويحمل أهمية كبيرة بالنسبة إلى تركيت".

وأعرب الوزير عن إيمانه بأنّ نتائج التصويت ستأتي بالإيجاب على الدستور الجديد، متمنيا التوفيق والنجاح لحزب الحركة القومية في الحملة التي يقودونها دعما للدستور الجديد والنظام الرئاسي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (وزير التنمية التركي يجري زيارة إلى مبنى حزب "الحركة القومية" في مرسين) نشر أولاً على موقع (ترك برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (وزير التنمية التركي يجري زيارة إلى مبنى حزب "الحركة القومية" في مرسين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ترك برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا