اخبار العراق

ايران: اختفاء 5 مواطنين في تسونامي بمدينة بوشهر



2017/03/19 | 16:02

(اخبار السعودية)- حاكم مدينة دير في محافظة بوشهر جنوبي ايران يعلن عن اختفاء 5 أشخاص في تسونامي إثر هطول أمطار غزيرة وارتفاع منسوب مياه البحر.

أعلن حمزة اعتماد حاكم مدينة دير بمحافظة بوشهر جنوبي ايران عن اختفاء 5 أشخاص الأحد إثر هطول أمطار غزيرة وارتفاع منسوب مياه البحر، ووقوع تسونامي في سواحل ميناء دير صباح اليوم.وقال اعتماد في تصريح لوكالة الأنباء الايرانية ( إرنا ) إن "عمليات البحث عن هؤلاء الأشخاص متواصلة وأن فرق الإغاثة لم تعثر عليهم حتى الآن"، مضيفاً أن "10 أشخاص أصيبوا خلال هذا الحادث ونقلوا غلى المستشفيات، وأن أضراراً وخسائر جسيمة أصابت البنى التحتية للمنشآت الساحلية والسيارات وزوارق الصيد ومنازل المواطنين القريبة من الساحل".

ویدئویی از لحظه وقوع شبه #سونامی در بندر دیر استان #بوشهر/ ورود آب #دریا به شهر/ گناوه پورت pic.twitter.com/iGu9Qtmlfa

— روزنامه شهروند (@shahrvand_paper) March 19, 2017

ورود آب دريا به شهر بندر دیر استان بوشهر 😨 pic.twitter.com/MeH5aNLB62

— پسرخاله (@Amir_Nabizade) March 19, 2017

وأوضح اعتماد أن فرق الإغاثة تمكنت من انقاذ عشرة أشخاص من الغرق، مشيراً إلى أنه طبقاً للتحقيقات الجارية فإن خمسة أشخاص قد فقدوا أربعة منهم مسافرين جاءوا إلى المنطقة في أيام النوروز .وأكد حاكم مدينة ديّر أن الحادث لم يكن متوقعاً أبداً وقد فاجأ تماماً المسافرين الذين كانوا قد نصبوا خيامهم على الساحل في ميناء ديّر.ويذكر أن ميناء دير يقع على بعد 200 كيلومتر إلى الجنوب من مدينة بوشهر.

#سونامی #بندر دیر #بوشهر # خسارت_جانی_ مالی pic.twitter.com/FqJWc0YMbC

— حسـنــی (@ihassangh63) March 19, 2017

المصدر: وكالات

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ايران: اختفاء 5 مواطنين في تسونامي بمدينة بوشهر) نشر أولاً على موقع (قناة الميادين) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ايران: اختفاء 5 مواطنين في تسونامي بمدينة بوشهر) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الميادين).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا