اخبار العراق

تدريب مفاجئ للجيش الإسرائيلي بالمنطقة الجنوبية العسكرية للتدرب على سيناريوهات متنوعة بخصوص الجبهة الجنوبية.. والإعلام الإسرائيلي ينشر صورة ضحية القصف على الحدود ا



2017/03/19 | 20:25

(اخبار السعودية)-

الناصرة ـ وكالات: أجرى الجيش الإسرائيلي الأحد تدريبا مفاجئا على مستوى الأركان العامة لقوات الاحتياط بالمنطقة الجنوبية العسكرية للتدرب على سيناريوهات متنوعة بخصوص الجبهة الجنوبية.

وقال الناطق العسكري الإسرائيلي “خلال التمرين سنلاحظ حركة ناشطة للمركبات ولقوات الجيش الإسرائيلي في البلدات في جنوب ووسط إسرائيل”.

وتابع المصدر، “نؤكد أنه تم التخطيط للتمرين بشكل مسبق حيث يهدف إلى الحفاظ على جهوزية قوات الجيش لحالات الطوارئ”.

الى ذلك عرضت وسائل إعلام إسرائيلية الأحد آذار صورة السوري الضحية الذي قتل بقصف من طائرة إسرائلية لسيارة داخل الأراضي السورية.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” التي نشرت الصورة إن القتيل يدعى ياسر السيد.

تجدر الإشارة إلى أن طائرات إسرائيلية استهدفت مواقع في الأراضي السورية، الجمعة الماضية، وتصدت لها الدفاعات الجوية السورية، وتضاربت الأنباء حول ما إذا كانت الصواريخ قد أصابت الطائرات أم لا.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تدريب مفاجئ للجيش الإسرائيلي بالمنطقة الجنوبية العسكرية للتدرب على سيناريوهات متنوعة بخصوص الجبهة الجنوبية.. والإعلام الإسرائيلي ينشر صورة ضحية القصف على الحدود ا) نشر أولاً على موقع (راي اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تدريب مفاجئ للجيش الإسرائيلي بالمنطقة الجنوبية العسكرية للتدرب على سيناريوهات متنوعة بخصوص الجبهة الجنوبية.. والإعلام الإسرائيلي ينشر صورة ضحية القصف على الحدود ا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (راي اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا