اخبار العراق

قائد الجيش الايراني يحدد موعدا لزوال اسرائيل



2018/04/21 | 12:36

(اخبار السعودية)- اكد قائد الجيش الايراني اللواء عبدالرحيم موسوي، السبت، إن أقصى مدى لعمر "الكيان الصهيوني" هو 25 عاما وان اسرائيل ستزول ولا يمكنها البقاء.

وقال موسوي، في كلمة القاها اليوم (21 نيسان 2018) بملتقى المدافعين عن مراقد "اهل البيت" بمناسبة ذكرى مولد الامام الحسين ويوم الحرس الثوري، ان "التهديدات لاتعرف الحدود وليس من الصحيح الجلوس في البيت لغاية دخول الاعداء حدودنا ومواجهتهم"، بحسب وكالة فارس.

واضاف، انه "بالتأكيد ستكون فترة 25 عاما هي أعلى مستوى لازالة الكيان الصهيوني الا انه ذلك لايعني ان لا يخرج الحرس الثوري من الحدود وان لايشن هجوما على الاعداء.

واوضح، انه "حين يصنع قادة الاستكبار اطرا لاستمرارية الكيان الصهيوني في الحياة لايمكن السماح بإضافة يوم واحد لاستمرار هذا الكيان المشؤوم وغير المشروع في الحياة".

وتابع، ان الجيش والحرس الثوري لن يتركان التكاتف والتعاضد حتى انهيار النظام الاستكباري والكيان الصهيوني".

واشار الى ان التهديدات باتت اليوم متعددة وان الحرس الثوري ينبغي ان يقف في مواجهة جميع انواع التهديدات السياسية والثقافية والاقتصادية وغيرها.

الجدير بالذكر ان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد هدد الجمعة، بإن الجيش لإسرائيلي مستعد لأي تهديد من قبل إيران، متعهدا بمحاربة كل من يحاول إلحاق الأذى بإسرائيل. 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (قائد الجيش الايراني يحدد موعدا لزوال اسرائيل) نشر أولاً على موقع (ان ار تي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (قائد الجيش الايراني يحدد موعدا لزوال اسرائيل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ان ار تي).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا